سبب غياب ليونيل ميسي عن تدريبات الأرجنتين قبل انطلاقة كأس العالم

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تدرب منتخب اليوم لأول مرة في العاصمة القطرية الدوحة وسط غياب عدد من اللاعبين، والذين كان أبرزهم ، وذلك قبل مواجهة السعودية في بداية مشواره في يوم 22 نوفمبر القادم.

وخاض ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق جلسة منفصلة في صالة الألعاب الرياضية.

وحسب التقارير فلا يوجد أي داعٍ للقلق بشأن حالة ليونيل ميسي قبل أربعة أيام فقط من مباراة السعودية، حيث ذكرت الصحافة الأرجنتينية بأن هذا العمل المُحدد في صالة الألعاب الرياضية هو جزء من خطة مسبقة لكي يصل إلى كأس العالم بأفضل حُلة بدنية له.

وأضافت بأن ميسي وباريديس ودي بول بالإضافة إلى أوتاميندي ودي ماريا وليساندرو مارتينيز وخوان فويث تغيبوا عن التدريبات الجماعية أيضًا للقيام ببعض العمل في صالة الألعاب الرياضية.

قصص سبورت 360

وتقع الأرجنتين في المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 إلى جانب منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا،وتُعد من أبرز المنتخبات المرشحة للتنافس بقوة على الفوز بلقب كأس العالم في قطر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق