كاراسكو: مباراة مصر ضد بلجيكا جرس إنذار قبل كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر جناح نادي أتلتيكو مدريد، يانيك كاراسكو عن قلقه البلع بعد الخسارة في مباراة مصر ضد بلجيكا الودية الأخيرة قبل انطلاق كأس العالم 2022.

وفاز منتخب مصر ضد بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما مصطفى محمد ومحمود حسن "تريزيجيه" على الترتيب قبل أن يقلص لويس أوبندا الفارق للشياطين الحمر.

أطلق مصطفى محمد، مع الدقيقة "34"، تسديدة صاروخية في مرمى تيبو كورتوا، لتسكن في الشباك ويعلن عن الهدف الأول لفريقه.

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة مصر ضد بلجيكا

وصنع محمد صلاح الهدف الثاني في فوز مصر ضد بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد بطريقة رائعة، ليسجل محمود حسن "تريزيجيه" بطريقة مميزة.

قبل أن يقلص لويس أوبندا الفارق للشياطين الحمر بهدف أول في مباراة مصر ضد بلجيكا بصناعة رائعة من كاراسكو في الدقيقة 76.

وتحدث كاراسكو في تصريحات عبر موقع "RTBF" البلجيكية: "مباراة مصر ضد بلجيكا كانت معقدة للغاية، ويجب علينا أن نتحسن كثيرًا قبل كأس العالم".

واستمر كاراسكو في توضيحه: "يجب أن ننظر للأخطاء التي ارتكبناها في مباراة مصر ضد بلجيكا، لأن الخسارة بمثابة جرس الإنذار، والتحسن استعدادًا لمواجهة كندا في كأس العالم".

وعن خسارة دي بروين للكرة في الهدف الأول لمنتخب مصر، أوضح كاراسكو: "لقد كان خطئًا غبيًا للكرة، لكن لحسن الحظ حدث ذلك في مباراة ودية فقط".

وواصل كاراسكو في توضيحه: "تركنا لمنتخب مصر مساحات شاسعة في خط الدفاع واستغلوها، بالتالي يجب علينا الحذر من ذلك وعدم تكرار هذه الأخطاء".

واختتم كاراسكو توضيحه: "في مثل هذه المباريات لا يمكن أن تخسر الكرات الثانية بهذا الشكل، يجب أن نلعب بشكل أفضل حتى يشعر الخصم بالقوة".

ويتواجد منتخب بلجيكا ضمن المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 رفقة كلًا من المغرب وكرواتيا إضافة إلى كندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق