فيتوريا بعد الفوز على بلجيكا: "منتخب مصر يلعب كرة جماعية"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بالفوز في مباراة مصر ضد بلجيكا في آخر استعداداته لبطولة كأس العالم 2022.

وفاز منتخب مصر ضد بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما مصطفى محمد ومحمود حسن "تريزيجيه" على الترتيب قبل أن يقلص لويس أوبندا الفارق للشياطين الحمر.

أطلق مصطفى محمد، مع الدقيقة "34"، تسديدة صاروخية في مرمى تيبو كورتوا، لتسكن في الشباك ويعلن عن الهدف الأول لفريقه.

محمد صلاح يهدي جائزة أفضل لاعب لتريزيجيه والأخير يوجه له الشكر

كاراسكو: مباراة مصر ضد بلجيكا جرس إنذار قبل كأس العالم

وصنع محمد صلاح الهدف الثاني في فوز مصر ضد بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد بطريقة رائعة، ليسجل محمود حسن "تريزيجيه" بطريقة مميزة.

قبل أن يقلص لويس أوبندا الفارق للشياطين الحمر بهدف أول في مباراة مصر ضد بلجيكا بصناعة رائعة من كاراسكو في الدقيقة 76.

وتحدث روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر ضد بلجيكا: "سعيد بأننا حققنا الفوز أمام منتخب كبير مثل بلجيكا".

وأضاف فيتوريا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة مصر ضد بلجيكا: "أشكر اللاعبين أدوا مباراة رائعة وقوية وسعيد بالمستوى الرائع لهم".

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر : "محمد صلاح لاعب مميز وهناك أكثر من لاعب مميز في المنتخب المصري والفريق يلعب كورة جماعية".

ووجه المدير الفني الشكر لمدربي المنتخبات المتواجدين قبله لقيادة منتخب مصر: "نعمل لتحقيق الأفضل للمنتخب في الوقت الحاضر والمستقبل".

واختتم روي فيتوريا: "مباراتا النيجر وليبيريا كانا للتحضير لمباريات قوية مثل بلجيكا وهي أمر طبيعي للتعرف على اللاعبين أكثر".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق