مجموعة السعودية.. ماذا قال ليفاندوفسكي قبل كأس العالم 2022؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ليفاندوفسكي، في تصريحات صحفية: “مستعد لكي ينصب تركيز الخصوم علي.. يلتصق المدافعون بي خلال المباراة واللاعبون الآخرون (في بولندا) يستغلون واقع أني أسحب معي لاعبين (من الفريق الخصم) كي يحصلوا على المزيد من المساحات للتوغل”.

وأضاف: “قد تكون هذه هي قوتنا أيضًا، أن نكون قادرين على استخدام تلك المساحات في الملعب التي تركها المنافسون المركزون علي”.

قصص سبورت 360

ويخوض هداف بايرن ميونيخ الألماني السابق النهائيات العالمية للمرة الثانية في مسيرته، وقد رفض ابن الـ34 عامًا التكهن ما إذا كانت قطر 2022 النهائيات الأخيرة له، قائلاً بشيء من السخرية “لم نبدأ بعد كأس العالم وتريدون مني التحدث منذ الآن عن نهايتها”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “لا أعرف ما إذا كانت كأس العالم الأخيرة، لكني أستعد كما لو أنها الأخيرة”.

وتلعب بولندا أول مباراة لها في كأس العالم ضد المكسيك، الثلاثاء المقبل، على ستاد 974 ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين والسعودية.

وتعول بولندا بشكل أساسي على ليفاندوفسكي الذي سجل 76 هدفًا في 134 مباراة مع المنتخب الوطني، ما يجعل الخصوم يركزون دفاعهم عليه شخصيًا، لكن مهاجم برشلونة يرى أن ذلك قد يصب في صالح الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق