ماذا قدم أورساتو قبل قيادة افتتاح كأس العالم 2022؟.. بطاقات صفراء وفيرة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إسناد إدارة مباراة الافتتاح في بطولة كأس العالم 2022 بين قطر والإكوادور للحكم الإيطالي دانيلي أورساتو بشكل رسمي.

وتنطلق مباراة الافتتاح لكأس العالم 2022 بين قطر ضد الإكوادور مساء يوم الأحد المقبل، 20 نوفمبر الجاري على ملعب "البيت" في مدينة الخور.

ماذا قدم محمد صلاح في مباراة مصر ضد بلجيكا؟.. الأكثر صناعة للفرص

وبدأ الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو مسيرته التحكيمية في عام 1993 لكن في الدرجات الأدنى بالدوري الإيطالي، قبل أن يثبت كفاءته التحكيمية الكبيرة.

واستهل الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو مسيرته في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في عام 2006، لتبدأ معه مسيرته التحكيمية الحافلة.

سيبلغ أورساتو من العمر 47 عام في الثالث والعشرين من نوفمبر الحالي، وكان حكما لنهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019-20، في المباراة التي فاز بها بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدف نظيف.

وقاد الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو الإدارة التحكيمية في 538 مباراة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، متدرجًا في الدرجات التنافسية.

أشهر دانيلي أورساتو خلال الـ 538 مباراة، 2573 بطاقة صفراء، بمعدل حوالي 5 بطاقات صفراء في الـ90 دقيقة.

وعلى مستوى البطاقات الحمراء، أشهر أورساتو البطاقة الحمراء بعد بطاقتي صفراوتين بـ76 بطاقة حمراء، إضافة إلى 63 بطاقة حمراء مباشرة.

وبالنظر إلى البطاقات الحمراء التي أشهرها أورساتو في مسيرته التحكيمية سنجد أنه أشهر 139 بطاقة حمراء، بمعدل بطاقة حمراء في كل 4 مباريات تقريبًا.

يُذكر أن بطولة كأس العالم 2022 تُقام في الفترة بين يومي 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل في قطر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق