صالح الشهري عن مواجهة ميسي: "نفكر في الأرجنتين كفريق جماعي وليس أفراد"

كورة بلس 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث صالح الشهري، لاعب منتخب السعودية، عن مواجهة الأرجنتين المرتقبة في افتتاح مشوار الخُضر في بطولة كأس العالم 2022، وتحديدًا مواجهة ليونيل ميسي.

ويستهل منتخب السعودية مشواره في بطولة كأس العالم 2022 بمواجهة منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء، 22 نوفمبر في الثانية عشر ظهرًا.

ماذا قدم أورساتو قبل قيادة افتتاح كأس العالم 2022؟.. بطاقات صفراء وفيرة

وتحدث صالح الشهري عن افتتاح كأس العالم في تصريحات لشبكة "ESPN": "نحن نعلم أن الأرجنتين واحدة من المنتخبات الكبرى في العالم، نقوم بالتحضير جيدًا لهذه المباراة نأمل في تقديم مباراة كبيرة".

واستمر صالح الشهري تصريحاته: "الأرجنتين مرشح كبير للفوز بكأس العالم، لديهم فريق قوي للغاية وقائمة مميزة، لكننا نعتقد أننا نستطيع تقديم شيئًا ما أمامهم".

وأكمل صالح الشهري في حديثه عن مواجهة ليونيل ميسي: "هو واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة، علينا تقديم أفضل ما لدينا لمنافسة مثل هذا فريق".

واختتم صالح الشهري تصريحاته: "كيف سنواجه ليونيل ميسي؟ لا ننظر لمنتخب الأرجنتين كأفراد فقط وإنما كمجموعة، وهم فريق جيد للغاية وعلينا بذل جهد كبير لمواجهتهم".

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة رفقة كلًا من الأرجنتين والمكسيك إضافة إلى بولندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق