كيف سيواجه منتخب إنجلترا الحرارة العالية خلال كأس العالم؟

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وضعت إنجلترا خطة مفصلة لضمان تغلب اللاعبين على الحرارة العالية في مهمتهم للفوز خلال مبارياتهم بكأس العالم.

وسيفتتح منتخب إنجلترا مبارياته ببطولة كأس العالم الإثنين المقبل بمواجهة إيران حيث يسعى الجهاز الفني لتقليل تأثير الحرارة على للاعبين.

حقيقة أن الملاعب مكيفة - وهو ما من شأنه أن يخفض درجات الحرارة إلى حوالي 23 درجة - سيخفف من إجهاد الحرارة في أيام المباريات.

تدرب اللاعبون في الساعة 12:30 ظهرًا خلال اليومين الماضيين ، وهي الفترة الأكثر حرارة خلال اليوم.

وأكد طاقم العمل للاعبين مدى أهمية التكيف مع الحرارة بأسرع ما يمكن ، وتعريضهم لشمس منتصف النهار الحارقة خلال أيام الافتتاح هنا في قطر هو حيلة متعمدة لضمان تأقلمهم مع درجات الحرارة بأسرع ما يمكن.

ومن المأمول أيضًا أن تحمي الدورات التدريبية السابقة من الإرهاق العقلي وتسهل وظائف النظم الحيوي.

تقام المباراتان أمام الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في تمام الساعة العاشرة مساءً عندما تكون درجات الحرارة أكثر برودة، حيث ستُلعب مباريات خروج المغلوب أيضًا عند غروب الشمس.

لتقليل تأثير الحرارة أثناء التدريب ، تم تركيب آلة ضباب - يطلق عليها اسم "الكوخ الحراري" - على جانب ملعب تدريب إنجلترا.

كما يستخدم اللاعبون أيضًا مناشف الثلج ، وهو تكتيك استخدموه لأول مرة خلال المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا العام الماضي ضد كرواتيا، كما تم تقديم أكياس ثلج وسترات ثلجية للاعبين خلال جلسات التدريب الخاصة بهم للحفاظ على برودتهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق