روبيرتو كاروس يُدلي بتوقع مثير عن المُنتظر من منتخب البرازيل في مونديال قطر

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال روبيرتو كارلوس نجم و السابق بأنه يتوقع حضور قوي للبرازيليين في في قطر، وأن الوقت قد حان لراقصي السيليساو للإبداع من جديد.

وقال النجم البرازيلي الخبير أثناء حضوره لأحد الأحداث: “الوقت الحاضر هو وقت كرة القدم البرازيلية، نحن بحاجة لتحقيق هذا اللقب، وسنكون هناك لتشجيع منتخب البرازيل لأجل رفع الكأس مرة أخرى”.

وتُعتبر البرازيل بطلة كأس العالم 5 مرات أحد المنتخبات المرشحة بقوة للمنافسة على اللقب العالمي في قطر، بوجود أسماء مثل أليسون، كاسيميرو، برونو جيماريش، فينيسيوس جونيور، نيمار ورودريجو وغيرهم.

وكانت آخر مرة قد فازت بها البرازيل في كأس العالم هي بطولة كأس العالم 2022 حينما نجح رونالدو الظاهرة في تسجيل هدفين وإلحاق الهزيمة بمنتخب ألمانيا في النهائي.

قصص سبورت 360

وتعرض تيتي مدرب البرازيل لبعض الانتقادات بعد أن أعلن القائمة التي سيعتمد عليها منتخب السيليساو في قطر 2022.

وكان البعض قد فوجئ من تواجد اسم الظهير داني ألفيس صاحب الـ39 ضمن قائمة المدرب تيتي، والذي يعيش نهاية مسيرته الكروية وكان يلعب عمليًا كلاعب خط وسط في الدوري المكسيكي، وستكون تل هي نهائيات كأس العالم الثالثة لداني ألفيس بعد المشاركة في جنوب أفريقيا 2010 والبرازيل 2014 لكنه لم يستطع التواجد في روسيا 2018 بسبب الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق