بلجيكا ضد مصر - ماذا قالو اللاعبون والمدربون بعد نهاية المباراة؟

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق منتخب مصر فوزًا غاليًا على نظيره بلجيكا، بهدفين مقابل واحد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس الجمعة، على ستاد جابر الأحمد بالكويت، المباراة التي أقيمت قبل كأس العالم 2022.

أطلق مصطفى محمد، مع الدقيقة "34"، تسديدة صاروخية في مرمى تيبو كورتوا، لتسكن في الشباك ويعلن عن الهدف الأول لفريقه.

وصنع محمد صلاح الهدف الثاني في فوز مصر ضد بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد بطريقة رائعة، ليسجل محمود حسن "تريزيجيه" بطريقة مميزة.

من المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم 2022، يوم الأحد المقبل الموافق 20 نوفمبر الجاري، في تمام السادسة مساءا وتجمع المباراة الافتتاحية كلًا من قطر أمام الإكوادور.

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير أبرز ما قاله نجوم منتخب مصر وبلجيكا بعد فوز الفراعنة بثنائية مقابل واحد.

محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر

وأوضح محمود حسن تريزيجيه عبر قناة "أون تايم سبورتس. 1": "مكسب مهم يعطي المنتخب بالكامل الثقة، اللاعبون قدموا أقصى جهد ممكن لتحقيق النتيجة الإيجابية أمام بلجيكا، ومكسب مهم يعطي المنتخب بالكامل الثقة، اللاعبون قدموا أقصى جهد ممكن لتحقيق النتيجة الإيجابية أمام بلجيكا، وكنا نرغب في أن نظهر للجميع أننا نستحق أن نكون في كأس العالم، وسنحاول أن نبني على تلك المباراة للمستقبل".

أقرأ ايضًا:

مباراة مصر وبلجيكا تحسم تفوق محمد صلاح على كيفين دي بروين بالأرقام.. تقرير

بعثة منتخب مصر تصل إلى القاهرة بعد الفوز على بلجيكا "صور"

تابع: "منتخب بلجيكا كبير للغاية وهو الثاني على مستوى العالم لكن مصر تمتلك لاعبين إن حصلوا على فرصة سيكونوا أفضل من لاعبي بلجيكا وأثبتنا ذلك اليوم، وهناك عدد من اللاعبين في مصر أفضل من لاعبي بلجيكا لو حصلوا على الفرصة".

روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر

أعرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بالفوز في مباراة مصر ضد بلجيكا في آخر استعداداته لبطولة كأس العالم 2022.

وقال روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر ضد بلجيكا: "سعيد بأننا حققنا الفوز أمام منتخب كبير مثل بلجيكا، وأشكر اللاعبين أدوا مباراة رائعة وقوية وسعيد بالمستوى الرائع لهم، وبالنسبة لمحمد صلاح، هو لاعب مميز وهناك أكثر من لاعب مميز في المنتخب المصري والفريق يلعب كورة جماعية".

استرسل: "نعمل لتحقيق الأفضل للمنتخب في الوقت الحاضر والمستقبل، ومباراتا النيجر وليبيريا كانا للتحضير لمباريات قوية مثل بلجيكا وهي أمر طبيعي للتعرف على اللاعبين أكثر".

روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا

تحدث روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا على خسارة فريقه، أمام منتخب مصر، بهدفين مقابل هدف وديًا ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم.

وقال مارتينيز في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "صحيح نعاني من الإصابات لكن هذا لا ينفي أن منتخب مصر قدم مباراة كبيرة، ولا يزال أمامنا بعض الوقت من أجل التحضير لبطولة كأس العالم، هذه النسخة من البطولة فرصة كبيرة من أجل أن يحقق هذا الجيل شيئًا، وهذا الشيء يشكل حافزًا أكبر وليس ضغط على المنتخب، فهذا التاريخ صنع تاريخ لمنتخب بلجيكا، ويجعلهم يستمتعون بكأس العالم ويقدمون أداء أفضل". 

تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد ومنتخب بلجيكا

أكد تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد ومنتخب بلجيكا، أن منتخب بلاده يحتاج لتصحيح المسار قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد الخسارة في مباراة مصر ضد بلجيكا.

بلجيكا ضد مصر - ماذا قالت الصحف العالمية عن الانتصار المصري؟ صور

أوضح حارس مرمى بلجيكا، قائلًا: "تجربة مهمة أمام الفراعنة ويجب علينا أن نتعلم منها كثيرًا قبل انطلاق كأس العالم، ولا أريد أن أضخم الهزيمة لكن علينا التعلم، نؤدي بشكل جيد على المستوى الهجومي لكننا نرتكب أخطاءً متكررة دفاعيًا ويجب أن نتوقف عن ذلك، وإذا واصلنا اللعب بهذا الأداء في كأس العالم فسنكون معرضين لمغادرة البطولة من دور المجموعات، حينما نواجه أي خصم يمتلك مهاجمين يمتلكون السرعة نواجه صعوبة كبيرة".

يانيك كاراسكو، لاعب أتلتيكو مدريد

عبر جناح نادي أتلتيكو مدريد، يانيك كاراسكو عن قلقه البلع بعد الخسارة في مباراة مصر ضد بلجيكا الودية الأخيرة قبل انطلاق كأس العالم 2022.

أفاد لاعب منتخب بلجيكا، قائلًا: "مباراة مصر ضد بلجيكا كانت معقدة للغاية، ويجب علينا أن نتحسن كثيرًا قبل كأس العالم، ويجب أن ننظر للأخطاء التي ارتكبناها في مباراة مصر ضد بلجيكا، لأن الخسارة بمثابة جرس الإنذار، والتحسن استعدادًا لمواجهة كندا في كأس العالم".

وعن خسارة دي بروين للكرة في الهدف الأول لمنتخب مصر، أوضح كاراسكو: "لقد كان خطئًا غبيًا للكرة، لكن لحسن الحظ حدث ذلك في مباراة ودية فقط".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق