موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تجرى حفل افتتاح كأس العالم 2022 غدًا الأحد 20 نوفمبر قبل ساعتين من انطلاق مباراة قطر والإكوداور في ملعب البيت بحضور 60 ألف.

"Kora Plus" تقدم إليكم كل المعلومات عن حفل افتتاح كأس العالم 2022 

موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 
سيتم افتتاح بطولة كأس العالم 2022، بانطلاق الحفل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، يوم 20 نوفمبر الجاري، على أن يقام الحفل قبل أول مباراة بساعتين على الأقل.

من هو أهم المشاركين في حفل افتتاح كأس العالم 2022 
ستفتتح الفنانة اللبنانية ميريام فارس والنجم الكولومبي مالوما، المسرح مباشرة بحفلات منفردة، بالإضافة إلى أداء ثنائي للنشيد الرسمي لمهرجان FIFA للمشجعين، وتأتي الأغنية الرسمية لكأس العالم "tukoh taka" تضم ثلاث فنانين مختلفين وهم الإنجليزية نيكي ميناج والكولومبي مالوما والعربية ميريام فارس، حيث ستتبع هذه الأغنية العديد من المجموعات الموسيقية الأخرى بعضها البعض.

كأس العالم 2022.. كل ما يخص الجوائز المالية والأرباح المُنتظرة

قائمة البلاد المستضيفة لكأس العالم.. مونديال 2022 يفتح الطريق أمام العرب

موعد مباراة افتتاح كأس العالم 2022
مباراة افتتاح كأس العالم 2022 ستجمع بينمنتخب قطر والإكوادور في الساعة السابعة مساء، بعد ساعتين من حفل افتتاح المونديال.

القناة الناقلة لـ حفل افتتاح كأس العالم 2022
تذاع حفل افتتاح كأس العالم 2022 بصورة مجانية عبر الناقل الحصري للمونديال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شبكة "بي إن سبورتس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق