موعد مباراة السعودية ضد الأرجنتين والقنوات الناقلة.. أرقام تاريخية أمام الأخضر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تترقب الجماهير العربية لكرة القدم مواجهة من العيار الثقيل ستجمع المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني في أولى مباريات الفريقين بكأس العالم وفي هذا التقرير يرصد لكم Kora Plus موعد مباراة السعودية ضد الأرجنتين بكأس العالم والقنوات الناقلة.

وكان المنتخب السعودي قد وصل إلى قطر، الأربعاء الماضي، استعدادا للمشاركة ببطولة كأس العالم حيث سيبدأ مشواره في المسابقة بمواجهة الأرجنتين بأولى مبارياته في كأس العالم 2022 بقطر. 

وسيكون المنتخب السعودي على موعد مع التاريخ خاصة أنه أول منتخب عربي يواجه الأرجنتين في على مدار تاريخ كأس العالم، ما سيحمله مسؤولية إضافية لتقديم وجه مشرف للكرة السعودية والعربية أمام "راقصي التانغو".

ولدى المنتخب السعودي فرصة هائلة لكسر السلسلة التاريخية للمنتخب الأرجنتيني الذي وصل ل36 مباراة بدون خسارة ليصبح على بعد مباراة واحدة من كسر رقم منتخب إيطاليا كأكثر فريق بالتاريخ على صعيد سلسلة "اللاهزيمة".

المنتخبان يلعبا ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم بجانب منتخبات المكسيك بولندا. 

ملعب مباراة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022

يستضيف ملعب لوسيل مباراة المنتخب السعودي ضد الأرجنتين بجولة المونديال الافتتاحية في قطر 2022.

هل يشارك ليونيل ميسي في مواجهة السعودية 

تسبب طريقة تدريب ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني الساعات الماضية جدلًا كبيرًا حول موقفه من المشاركة بمباراة الفريق ضد السعودية.

وظهر ليو خلال التدريب منفردًا، الأمر الذي جعل بعض التقارير تؤكد أن اللاعب يعاني من إصابة قد تتسبب في غيابه عن مواجهة السعودية بافتتاح مباريات الفريق بالمونديال.

وقال صحيفة "Diario Olé" الأرجنتينية، أن سر تدربب ليونيل ميسي منفردًا، بعيدًا عن التدريبات الجماعية هو الرغبة في التخلص من الإجهاد الذي يعاني منه.

 

 

متى مباراة السعودية والارجنتين؟

تنطلق مباراة السعودي ضد الأرجنتين في تمام الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، على استاد لوسيل، ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم.

غيابات منتخب السعودية ضد الأرجنتين 

ويعاني المنتخب السعودي بالفعل قبل المباراة من الإصابات حيث قالت صحيفة "سبورت" السعودية، خلال تقرير لها اليوم أن تدريبات المنتخب اليوم شهدت غياب حسان التمبكتي، بعدما اكتفى بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي.

على الصعيد ذاته كشفت آشعة الرنين المغناطيسي التي تمت على اللاعب رياض شراحيلي عن تعرضه لإصابة عضلية، ليصبح مهددًا بالغياب عن مباراة فريق أمام الأرجنتين، فيما أصبح سلمان الفرج قائد الأخضر جاهزًا لخوض المباراة.

لعبه السعوديه ضد الارجنتين

ويبدأ المنتخب السعودي مشواره في المونديال بمواجهة الأرجنتين باللقاء الذي سيقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت ليبيا ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

 


تشكيل منتخب السعودية المتوقع قبل مواجهة الأرجنتين

 

من المتوقع أن يبدأ المنتخب السعودي أمام أمام الأرجنتين بمونديال قطر 2022 بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: ياسر الشهراني – عبد الإله العمري – علي البليهي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: عبد الإله المالكي – محمد كنو.

خط الهجوم: سلمان الفرج – سالم الدوسري – صلاح الشهري – فارس البريكان.

 

 

سالم الدوسري وسلمان الفرج

لدى اللاعبان سلمان الفرج وسالم الدوسري فرصة عظيمة للوصول لرقم سامي الجابر كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف لمنتخب السعودية في كأس العالم، حيث يحتاج الثنائي لهدفين لمعادلة رقم الجابر.

تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الأرجنتين 

سيتم بث مباراة المنتخب السعودي أمام الأرجنتين عبر شاشة بي إن سبورتس الناقل الحصري لفاعليات كأس العالم 2022 بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم بث القناة عبر القنوات التالية: 

Alkass EXTRA TWO HD

Alkass EXTRA One HD

beIN Sports FR HD 1

beIN Sports HD 3 Max

beIN Sports HD 1 Max

beIN 4K HDR

beIN Sports HD 5 Max

معلق مباراة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022

تذاع مباراة السعودية أمام الأرجنتين ببطولة كأس العالم عبر قناة الكأس Alkass EXTRA 1 و2  بصوت خليل البلوشي ومشاري القرني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق