4 أمور ننتظرها من منتخب المغرب في كأس العالم 2022

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وفيما يلي يستعرض موقع “سبورت 360” خلال التقرير التالي، 4 أشياء ننتظرها من المنتخب المغربي في كأس العالم 2022.

1- قائمة مليئة بالنجوم

قصص سبورت 360

هناك أمال وطموحات كبيرة على المنتخب المغربي الذي يدخل البطولة بقائمة مليئة بألمع النجوم يأتي على رأسها حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي وأشرف حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وترغب الجماهير العربية شكل عام والمغربية على وجه التحديد، مشاهدة هذه النجوم في المونديال، خاصة بعدما انضم إليهم عبدالرزاق حمدالله، هداف اتحاد جدة.

وتأتي القائمة على النحو الآتي : –

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) – أحمد رضا التكناوتي (الوداد الرياضي) – منير المحمدي (الوحدة السعودي).

خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) – نصير مزراوي (بايرن ميونيخ) – رومان سايس (بشيكتاش) – نايف أكرد (وست هام يونايتد) – أشرف داري (بريست) – جواد الياميق (ريال بلد الوليد) – يحيى عطية الله (الوداد الرياضي) بدر بانون (قطر)

خط الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا) – سليم أملاح (ستاندار ليج) يحيى جبران (الوداد الرياضي) – عبد الحميد الصابيري (سامبدوريا) – عز الدين أوناحي (أنجيه) – بلال الخانوس (جنك).
الهجوم: حكيم زياش (تشيلسي) – يوسف النصيري (إشبيلية) – سفيان بوفال (أنجيه) – زكريا أبو خلال (تولوز) – عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا) – أمين حارث (أولمبيك مارسيليا) – إلياس شاعير (كوينز بارك رينجرز) – وليد شديرا (باري ) – عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد السعودي).

2- ظهور مرتقب لحمدالله

سيشارك عبدالرزاق حمدالله مع المنتخب المغربي في كأس العالم، بعدما قرر وليد الركراكي ضمه لقائمة “أسود أطلس” المشاركة في البطولة بعد غياب دام 3 سنوات.

حمدالله ظهر في ودية جورجيا التي انتهت بفوز المغرب 3-0، قبل أيام قليلة، لأول مرة منذ أزمته التي تعود إلى عام 2019، عندما ترك معسكر بلاده قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية بمصر.

ومن المنتظر ظهور حمدالله بشكل قوي مع المنتخب المغربي، بعدما قدم مستويات مذهلة مع اتحاد جدة منذ منتصف الموسم الماضي.

3- إنجاز تاريخي

سبق وأن شارك منتخب المغرب 5 مرات في كأس العالم، نجح في تخطي دور المجموعات مرة واحدة فقط، وذلك في مونديال 1986.

تعادل وقتها سلبيا مع بولندا وإنجلترا ثم فاز على البرتغال 3-1، قبل أن يخسر من ألمانيا في ثمن النهائي 0-1، ليودع البطولة.

وخلال 4 نسخ ودع البطولة من دور المجموعات، لذا فإنه يتطلع لتخطي إنجاز ثمن النهائي خلال هذه البطولة.

4 -وليد الركراكي

تنتظر جماهير المغرب، مشاهدة مستوى المنتخب المغربي تحت قيادة المدرب الوطني وليد الركراكي والذي تولى المهمة قبل أشهر قليلة فقط خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش.

الركراكي الذي يمتلك خبرات كبيرة، آخرها التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري، يسعى هو الآخر لتقديم أوراق اعتماده بصورة قوية من أجل الاستمرار مع “أسود أطلس”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق