كأس العالم 2022 - بديل ساديو ماني يصل الدوحة للانضمام لمنتخب السنغال

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل موسى ندياي ظهير أيسر المنتخب السنغالي، إلى الدوحة، خلال الساعات الماضية، للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده، لخوض منافسات كأس العالم 2022، تعويضا لغياب ساديو ماني عن البطولة بسبب الإصابة، وكذلك تعويضا عن غياب إسماعيل جاكوبس الذي لم يحصل على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن تجنيسه مع المنتخب السنغالي، الأمر الذي أكد غيابه عن كأس العالم 2022 وفقا لبعض التقارير السنغالية.

وأشار موقع "wiwsport" السنغالي إلى أن موسى الظهير الأيسر البالغ من العمر 20 عاما ومُحترف في صفوف أندرلخت البلجيكي وصل إلى الدوحة بالفعل، للانضمام إلى قائمة المنتخب السنغالي التي تستعد لخوض منافسات كأس العالم 2022.

الاتحاد السنغالي لكرة القدم أشار إلى أنه تم استدعاء موسى الظهير الأيسر تعويضا لغياب ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني فقط، ومازال في انتظار قرارات فيفا النهائية بشأن قضية إسماعيل.

ويبحث الاتحاد السنغالي لكرة القدم عن الحصول على موافقة فيفا بشأن تواجد إسماعيل في صفوف أسود التيرانجا بشكل طبيعي، أملا في اللحاق على الأقل بالمواجهتين الثانية والثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

كأس العالم 2022 - لوكاكو يغيب عن مران بلجيكا الجماعي

نيفيز: رونالدو سيكون استثنائي في كأس العالم 2022 في تلك الحالة

كأس العالم 2022 - تحديد موقف ميسي من مواجهة الأرجنتين ضد السعودية

وتأكد غياب ساديو ماني عن المنتخب السنغالي في كأس العالم 2022 بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه بايرن ميونخ قبل أيام معدودة من انطلاق المونديال، الأمر الذي أثر سلبا وأحزن الجماهير السنغالية نظرا للإمكانيات المميزة التي يتمتع بها اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق