ماذا قالت الصحافة السعودية والمصرية عن حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022؟

Sport 360 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشادت الصحافة السعودية والمصرية بفاعليات حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، التي تحتضنها دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخباً، من بينهم 3 منتخبات عربية متأهلة لهذا الحدث الكروي الكبير وهي تونس والمغرب والسعودية.

كما عرضت الشاشات في “استاد البيت” أبرز اللحظات التي لا تنسى في بطولات كأس العالم الماضية ممزوجة بعناصر فنية مثل تعويذات البطولات الـ 10 الرسمية بشكل ضخم، واستحضار تجسيدي لفكرة مسلسل الرسوم المتحركة المصغر “عالم التعويذات” الذي تمّ إصداره لكأس العالم.

قصص سبورت 360

ونالت فعاليات حفل افتتاح بطولة كأس العالم، إشادة الصحافة العربية والتي أكدت على أن قطر ستقيم نسخة استثنائية حيث تعد هذه أول نسخة من المونديال تقام في دولة عربية.

أشادت صحيفة “الرياضية” السعودية بحفل افتتاح كأس العالم 2022 حيث كتبت “قطر تبهر العالم في افتتاح مونديال 2022”.

وشهد حفل افتتاح كأس العالم حضور العديد من الشخصيات البارزة، في مقدمتهم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي وعبد الفتاح السيسي الرئيس المصري، وعبد المجيد تبون الرئيس الجزائري وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ووصفت الصحافة المصرية، حفل افتتاح كأس العالم بالخيالي لما شهده من فعاليات ولقطات فنية رائعة.

وأشارت صحيفة “اليوم السابع” المصرية إلى أن فقرة النجم العالمى مورجان فريمان مع الشاب القطري غانم المفتاح قد خطفت الأنظار في بداية حفل افتتاح كأس العالم اليوم، والتي دارت حول تصحيح المفاهيم المغلوطة حول ازدواجية المعايير.

وقالت صحيفة “الدستور” المصرية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت: “قطر تبهر العالم بحفل تاريخى لكأس العالم 2022″، حيث أشارت إلى الفقرات الرائعة التي تمنها الحفل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق