ساديو ماني يوجه رسالة مؤثرة بعد غيابه عن مونديال قطر

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه ماني رسالة خاصة للجماهير، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث كتب: “مساء الخير للجميع، أرسل لي العديد منكم رسائل دعم بعد إصابتي، الحمدلله العملية التي أجريت في منتصف الأسبوع سارت بشكل جيد”.

وتابع: “أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم جميعاً وأعبر لكم عن امتناني، هذا الإثنين ستتنافس بلادنا العزيزة في مونديال قطر 2022”.

وختم: “أنا واثق من أن الأسود سوف يتجاوزون أنفسهم وسوف يتعاملون مع جميع المباريات كنهائي حقيقي، كما أنني مقتنع بأن كل السنغاليين سيكونون أمام الشاشة الصغيرة لدعم وتشجيع فريقنا الوطني الباسل”.

قصص سبورت 360

واضطر الجهاز الفني للمنتخب السنغالي، لاستبعاد ساديو ماني من قائمة المونديال بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه بايرن ميونخ أمام بريمن في الدوري الألماني قبل أيام قليلة.

ويشارك منتخب السنغال في بطولة كأس العالم نسخة 2022، ضمن المجموعة الأولى التي تضم قطر البلد المستضيف، وهولندا والإكوادور.

ويخوض منتخب السنغال أولى مواجهته في كأس العالم قطر 2022، أمام هولندا يوم الإثنين وذلك ضمن منافسات المجموعات الأولى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق