مانشستر يونايتد وتشيلسي يراقبان أزمة دي يونج في برشلونة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأدلى دي يونج بتصريحات أثارت بعض الجدل في الأيام الماضية، حيث ألمح إلى أن النادي حاول التخلص منه في الصيف الماضي، في ظل العروض المغرية التي وصلت من الأندية الإنجليزية.

الأزمة قد تتصاعد بين برشلونة ودي يونج

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد وتشيلسي أبلغا وكيل أعمال دي يونج أنهما ما زالا مهتمان بالتعاقد معه في حال أراد مغادرة البرسا في الميركاتو الشتوي.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن العملاقين الإنجليزيين يأملان أن تتفاقم أزمة برشلونة ودي يونج في الفترة القادمة بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب، لاسيما وأن هناك خلاف أيضاً حول مسألة تجديد العقد.

ولا يرغب برشلونة بالتخلص من دي يونج إلا في حال وصل عرض مغري، لكن النادي يطالب اللاعب بتجديد عقده وتخفيض راتبه المرتفع جداً بسبب الدفعات المؤجلة من جائحة فيروس كورونا.

وربما نشهد تصاعد في الخلاف بين برشلونة ودي يونج إن لم ينجح الطرفين بالتوصل لاتفاق بشأن تخفيض الراتب، خصوصاً أن البرسا مطالب بتخفيض فاتورة أجور اللاعبين بعد الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا مبكراً، لكي يتمكن من إبرام صفقات جديدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق