الاتحاد الفرنسي يدعم نشاط الكرة النسائية في الدوري العراقي "صور"

كورة بلس 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قام الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بتقديم دعم لنشاط الكرة النسائية في الدوري العراقي وذلك من خلال تقديم بعض المساعدات التي تساعد اللاعبات وتسهل لهن ممارسة اللعبة بشكل أكبر.

3cabd46c51.jpg

وحضر ممثل عن السفارة الفرنسية في العراق نيابة عن الاتحاد الفرنسي وقام بتسليم الزي الرسمي للاعبات والدلائل الفنية للمدربين والمدربات.

france_1631_123030.PNG
ويمنح الاتحاد الفرنسي، اهتمامًا كبيرًا للكرة النسائية بفرنسا حيث يقام دوري السيدات بشكل منتظم ويتصدر أولمبيك ليون جدول النسخة الجارية برصيد 22 نقطة، يليه باريس سان جيرمان بـ20 نقطة ثم باريس إف سي ومونبلييه بالمركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وتوج ليون بـ18 لقبًا للدوري الفرنسي حيث يعد الأكثر تتويجًا عبر تاريخ المسابقة بينما يتطلع باريس سان جيرمان لكسر تلك الهيمنة حيث توج بلقب 2020-2021 ليكسر سلسلة عمرها 10 ألقاب لليون الذي عاد وتوج بالنسخة الأخيرة 2021-2022 ليعود للصورة من جديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق