فيفا يعلن في بيان رسمي منع ارتداء شارة المثليين بـ كأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا )، موقفه من ارتداء قادة المنتخبات المُشاركة في منافسات كأس العالم 2022، لشارة دعم المثليين، وذلك بعد انطلاق المونديال أمس بمواجهة الإكوادور ضد قطر والتي انتهت بفوز الأول بهدفين دون رد.

وأشار فيفا في بيانه الرسمي إلى أنه بعد المناقشات يُمكن للاتحاد الدولي لكرة القدم أن يؤكد أن لوائح فيفا وتحديدا المادة 13.8.1 تنص على أنه يجب على قائد كل فريق ارتداء الشارة المُقدمة من جانب فيفا خلال المسابقات الدولية وبالتالي لا يُسمح لقادة المنتخبات ارتداء أي شارات خارجية.

وختم بيان فيفا: "بعد المناقشات يُمكن لـ فيفا أن يؤكد أن حملة لا تمييز قد تم تقديمها من مرحلة ربع النهائي المخطط لها حتى تُتاح الفرصة لكل القادة الـ32 لارتداء شارة عدم التمييز خلال منافسات كأس العالم" 

كأس العالم 2022| رونالدو يوجه رسالة للمنتقدين: "أنا ضد الرصاص"

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 اليوم

كأس العالم 2022| تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة هولندا

في سياق متصل، أوضحت بعض المنتخبات، وتحديد إنجلترا وهولندا، أنه لن يتم ارتداء شارة دعم المثليين خلال منافسات كأس العالم 2022، للالتزام بقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق