راشفورد يدخل تاريخ كأس العالم في فوز إنجلترا ضد إيران

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق ماركوس راشفورد لاعب منتخب إنجلترا رقما تاريخيا، بعدما سجل هدفا في فوز منتخب بلاده على إيران بستة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

راشفورد سجل الهدف الخامس لمنتخب إنجلترا في اللقاء بالدقيقة 71 من عمر المباراة، بعدما شارك في اللقاء بـ50 ثانية فقط، الأمر الذي جعله يسجل ثالث أسرع هدف للاعب بديل في كأس العالم بعد مرور 50 ثانية فقط حسبما أفادت شبكة ( أوبتا ) المتخصصة في رصد الإحصائيات.

وحسم منتخب إنجلترا أول ثلاث نقاط له في المجموعة التي تضم أمريكا وويلز، حيث استطاع المنتخب الإنجليزي الظهور بشكل مميز وتفوق بشكل ملحوظ على منتخب إيران.

كأس العالم 2022| رونالدو يوجه رسالة للمنتقدين: "أنا ضد الرصاص"

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 اليوم

كأس العالم 2022| تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة هولندا

وجاء الهدف الأول في الدقيقة جود بيلينجهام في الدقيقة 35 فيما سجل الثاني بوكايو ساكا في الدقيقة 43، أما الهدف الثالث فسجله رحيم سترلينج في الدقيقة 46، ثم أحرز ساكا مرة أخرى في الدقيقة 62 أما الدقيقة 71 سجل ماركوس راشفورد وجاء الهدف السادس جاك جيريليش في الدقيقة 89، أما هدفي إيران فسجلهما طارمي في الدقيقتين 65 و90+13.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق