كأس العالم.. ويلز 0-1 أمريكا.. العودة تقترب

يلا كورة 0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

ويقع منتخبا أمريكا وويلز في المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم برفقة منتخبي إنجلترا وإيران.

وكان المنتخب الإنجليزي سحق نظيره الإيراني بنتيجة (6-2) عصر اليوم الإثنين.

ويتكون تشكيل ويلز من: واين هينيسي، نيكو ويليامس، بين ديفيز، كريس ميفام، جو رودون، هاري ويلسون، آرون رامسي، جاريث بيل، كونور روبرتس، إيثان أمباديو، دانييل جيمس.

بينما يتكون تشكيل أمريكا من: مات تيرنر، سيرجينيو ديست، والكير زيميرمان، تايلر آدمز، أنتوني روبنسون، يونس موسى، ويستون مكيني، كريستيان بوليسيتش، تيم ريم، تيموثي ويا، جوش سارجينت.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

ويلز 0-1 أمريكا.. 

بدأ المنتخب الأمريكي سريعًا في الاستحواذ على الكرة، مع الضغط على الدفاعات الويلزية التي كادت أن تخطئ في أكثر من مناسبة، خاصة مع كرة جوش سارجينت التي ارتطمت في العارضة بالدقيقة 10.

وتحصل ثنائي المنتخب الأمريكي، ديست وماكيني، على بطاقتين صفراويين في الدقيقتين 11 و13.

لم يتغير الوضع بشأن سيطرة الولايات المتحدة الأمريكية على الكرة، بعد مرور 25 دقيقة، حيث يبدو رفاق اللاعب كريستيان بوليسيتش، أقرب أكثر من أي وقت مضى، من تسجيل أول أهداف أمريكا في كأس العالم.

سيطرة أمريكا، توجهها اللاعب تيموثي ويا، بهدف أول في الدقيقة 36، بعد تمريرة سحرية من بوليسيتش.

في الشوط الثاني، بعد مرور 10 دقائق، مالت السيطرة إلى منتخب ويلز، الذي بدأ في إكمال عدد كبير من التمريرات الصحيحة المتتالية، بحثًا عن هدف التعادل، مع الحذر، في ظل سرعة اللاعبين الأمريكيين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق