كأس العالم - السر وراء تورم كاحل ميسي قبل مواجهة السعودية "صورة"

كورة بلس 0 تعليق 438 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الأسطورة ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين لمواجهة السعودية، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، من بطولة كأس العالم 2022.

ورصدت عدسات الكاميرات تدريبات منتخب الأرجنتين اليوم، والذي شارك فيها ليونيل ميسي بشكل طبيعي، ولكن بوجود تورم في كاحل القدم الأيمن للأسطورة الأرجنتينية.

وأشارت بعض التقارير الصحفية، أن ميسي قد لا يكون جاهزًا بنسبة 100% للتواجد في المباراة القادمة أمام منتخب السعودية، والتي ستقام صباح يوم الثلاثاء 22 نوفمبر.

ليونيل ميسي: علينا احترام المنتخب السعودي.. وجاهز لخوض المباراة

الأرجنتين ضد السعودية - ميسي: الجيل الحالي لـ"التانجو" يذكرني بمنتخب 2014

ولكن الصحفي جويليم بالاجي صحفي بي بي سي، أكد أن هذا التورم لن يضر بميسي ولن يؤثر على تواجده أمام السعودية، بل هذا التورم سببه مادة طبية عبارة عن "عبوة جيل" حول الكاحل، من أجل حماية اللاعب، واستشفاء لكاحله.

 

 

من جهة أخرى فإن ميسي نفسه خرج بالمؤتمر الصحفي الأول اليوم، وأكد على جاهزيته الفنية والبدنية للمشاركة في المباراة أمام المنتخب السعودي.

يذكر أن منتخب الأرجنتين يقع في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم، والتي تضم منتخبات كلًا من السعودية والمكسيك وبولندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق