حصاد اليوم الثاني.. الأسود تلتهم أبناء كيروش.. هولندا تستغل ميندي لتخطي السنغال.. وتعادل مثير بين أم

يلا كورة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مباريات اليوم الثاني من مونديال قطر، والذي كان مليئًا بالإثارة والمتعة المنتظرة من البطولة الأهم والأكبر على مستوى كرة القدم حول العالم.

وبدأ اليوم بمباراة إنجلترا وإيران، التي انتهت بنتيجة تاريخية بستة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب خليفة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة كأس العالم.

ويلعب منتخب إنجلترا ضمن المجموعة الثانية التي تضم ويلز والولايات المتحدة الأمريكية وإيران، ومن المقرر أن تلتقي إنجلترا مع أمريكا يوم الجمعة المقبل على ملعب البيت في ثاني مباريات دور المجموعات ومن ثم تختم المباريات بمواجهة ويلز يوم الثلاثاء 29 نوفمبر.

من جانبه أعرب كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، وإيران الحالي، عن أسفه لهزيمة الإيرانيين بسداسية أمام إنجلترا، مؤكدًا أن المنتخب الإنجليزي استحق الفوز، بسبب الأداء القوي الذي قدموه في اللقاء.

واستكمل المدرب البرتغالي: "لم تكن مجرد هزيمة، استفدنا كثيرًا، لقد كانت جلسة تدريب جيدة بالنسبة لنا، وعلينا الاستعداد جيدًا للمباريات القادمة. لم تكن هذه نتيجة مهمة بالنسبة لنا".

وعن جماهير إيران قال كيروش "لسنا بحاجة إلى المشجعين الذين يدعمون الفريق فقط عندما نفوز، يمكنهم البقاء فى المنزل، نحن نريد من يساند الفريق في محنته، عليهم الاستمرار في تقديم الدعم الكامل للمنتخب مهما كانت النتيجة".

أهداف وملخص المباراة من هنا

وفي مباراة أخرى، حقق منتخب هولندا فوزا صعبًا على نظيره السنغالي بهدفين دون رد، مستفيدين من أخطاء ساذجة من الحارس السنغالي بنجامين ميندي.

وكانت القرعة أوقعت هولندا إلى جانب السنغال، قطر والإكوادور، بالمجموعة الأولى في كأس العالم.

ويذكر أن المنتخبين الإكوادوري والهولندي، لدى كل منهما 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة.

أهداف وملخص المباراة من هنا

وشهدت المباراة الختامية لليوم الثاني، تسجيل تيموثي ويا، إبن الرئيس الليبيري جورج ويا، لاعب ميلان الإيطالي السابق، والإفريقي الوحيد الذي حقق لقب الكرة الذهبية، كافضل لاعب في العالم.

فيما سجل جاريث بيل هدف المنتخب الويلزي في شباك منتخب أمريكا، من علامة الجزاء، بعدما حصل بنفسه على ركلة الجزاء التي سجل منها هدف التعادل في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

ويعد هدف بيل هو الأول لويلز منذ نهائيات كأس العالم 1958، والرابع في التاريخ لويلز في كأس العالم، حيث فشلت ويلز في الوصول إلى المونديال طوال 64 عامًا.

أهداف وملخص المباراة من هنا

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق