أسباب فوز منتخب هولندا على السنغال في كأس العالم.. “ميندي” أبرزهم!

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط منتخب السنغال في فخ الهزيمة أمام هولندا، بثنائية دون رد، على الرغم من المستوى الجيد لـ”أسود التيرانجا”، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين، في افتتاح مشوار الثنائي ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وفاجأ لاعبو منتخب السنغال الجماهير بالظهور بمستوى متميز منذ انطلاق صافرة البداية، وكان نداً قوياً لنظيره الهولندي حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، إلى أن تمكن الأخير من قلب الطاولة باستغلال فرصتين لخطف الفوز.

قصص سبورت 360

دخل لاعبو منتخب هولندا مباراتهم أمام السنغال، متسلحين بعامل الخبرة والذي ظهر من خلال سيطرة الهدوي على أدائهم في الملعب، وعدم الاستعجال لإحراز هدف التقدم، بالإضافة لنجاحهم في استغلال الفرص والتي قادتهم لتحقيق الفوز.

لعب إدوارد ميندي حارس مرمى منتخب السنغال، سبباً رئيسياً في سقوط فريقه في فخ الهزيمة أمام هولندا، وكلّفت قراراته الخاطئة شباكه باستقبال هدفين.

وارتكب ميندي خطأ في الهدف الأول لمنتخب هولندا، بعد أن اتخذ دي يونج قرار إرسال عرضية داخل المنطقة إلى جاكبو، ومستوى ارتفاع الكرة كان مناسبًا للاعب ولا يعطي أي أفضلية للحارس الذي خرج ضاربًا الهواء.

وتسبب ميندي في خطأ جديد خلال لقطة الهدف الثاني ، حيث أن تسديدة ممفيس ديباي لم تكن قوية بل كانت مناسبة لكي يأخذ حارس السنغال وقته في توجيه الكرة بقبضة يده خارج المنقطة، لكنه وضع الكرة في الداخل، وبالتالي جاءت لدافي كلاسين الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة بالشباك.

قدم لاعبو منتخب السنغال أداءً رائعاً منذ الدقائق الأولى في المباراة، ونجح اللاعبون في إحراج منتخب هولندا، وكان من المتوقع أن يخرج المنتخب الإفريقي بالعلامة الكاملة، أو بالتعادل على أقل تقدير.

ونجح لاعبو السنغال في صناعة العديد من الفرص التي كادت أن تصنع الفارق، وكانوا الأقرب لهز الشباك، ولكن غياب اللمسة الأخيرة، حرمت “أسود التيرانجا” من زيارة مرمى هولندا.

شكل لاعبو منتخب السنغال ضغطاً هجومياً كبيراً على هولندا، في محاولة للتسجيل ولكن التنظيم الدفاعي للاعبي حال دون ذلك، حيث نجح التصدي لجميع الفرص الخطرة والحفاظ على نظافة الشباك.

وأكد فرينكي ديونج بعد انتهاء المباراة بأن منتخب هولندا لم يكن جيداً ولكن كان لديه تنظيم دفاعي ممتاز، وغلق مساحات أمام محاولات السنغال، مما يوضح أن هدفهم في البطولة هو الحفاظ على القوة الدفاعية لعدم استقبال أي أهداف حتى وإن كان الأداء ليس مبهراً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق