كأس العالم.. ماذا فعل المنتخب السعودي في 4 مواجهات مع الأرجنتين؟

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتمكن منتخب الأرجنتين من تحقيق الفوز على السعودية في مباراتين، فيما أنهى التعادل أحداث المواجهتين الأخرتين، وسجل لاعبو “الأخضر” 3 أهداف واستقبلت شباكهم 7 آخرين.

واستضافت أستراليا بطولة استعراضية منذ 34 عاماً أثناء احتفالها بمرور قرنين على استقلالها، وذلك تحت اسم الكأس الذهبية، ووجهت الدعوة إلى 3 منتخبات وهم؛ البرازيل والأرجنتين والسعودية.

قصص سبورت 360

والتقى المنتخب السعودي مع الأرجنتين مرتين خلال كأس أستراليا الذهبية، وانتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي 2-2، فيما فاز “راقصي التانجو” في الثانية بهدفين وحصل على المركز الثالث.

وتقابل المنتخبان في أولى نسخ كأس العالم للقارات عام 1992 والتي أقيمت في الرياض، وتأهل الثنائي إلى المباراة النهائية، وتمكنت الأرجنتين من الفوز على الأخضر بثلاثية مقابل هدف.

وواجه المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني في مباراة ودية، خلال شهر نوفمبر 2012، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وزار سعيد العويران شباك الأرجنتين بهدف في كأس القارات بالرياض عام 1992، وسجل ماجد عبدالله هدفاً أيضاً في كأس أستراليا الذهبية عام 1988.

ويستعد المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد لمواجهة نظيره الأرجنتيني، ظهر يوم الغد الثلاثاء على ملعب لوسيل، في أولى جولات دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي أمام الأرجنتين في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت القاهرة، و1:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، و2:00 ظهراً بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق