الكشف عن حقيقة وجود قانون جديد للوقت الضائع في كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - لاحظ الكثير من متابعي كرة القدم خلال اليوم الأول والثاني من بطولة كأس العالم، عن قيام الحكام باحتساب عدد كبير من دقائق الوقت بدلا من الضائع، خلال المباريات الأولى.

وأشار البعض إلى وجود قانون تم نصه قبل كأس العالم، يجبر حكام المباريات على احتساب الوقت الضائع بالدقيقة، وذلك حتى يكون هناك أكبر وقت من دقائق اللعب خلال المباراة.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية في حديثها عن الحكمين داني ماكيلي الهولندي، والأسترالي كريس بيث، عن حقيقة وجود قانون جديد للوقت بدلًا للضائع في كأس العالم.

وقال ماكيلي في تصريحاته: "يمكن أن تتوقع أشواط أطول بكل تأكيد، هذا واحد من المواضيع التي تحدثنا عنها، لن يكون من الغريب رؤية وقت بدل ضائع ست أو سبع أو ثمان وقت بدلًا من ضائع."

وأضاف: "فعلنا ذلك في روسيا، وكل شيء كان إيجابيا، وبكل تأكيد سنكمل على هذا النهج."

وبسؤاله عن إذا كان الشوط سيصل إلى 50 دقيقة أو أكثر خلال مباريات كأس العالم :"هذا يعتمد على المباراة."

وأشار: "لن يكون شيء من غير الغريب رؤية وقت إضافي، ممكن أن يكون ست أو سبع أو ثمان أو تسع دقائق، ولكن هذا يعتمد على المباراة نفسها."

وتابع: "الأولوية ستكون لحماية اللاعبين، وصورة المباراة، وزيادة وقت لعب كرة القدم."

يذكر أن مباريات اليوم ثاني من كأس العالم شهدت وقت بدلًا من ضائع وصل إلى 45 دقيقة تقريبًا في كل المباريات، مما جعل الكثير يتسائل عن وجود قانون جديد بشأن الوقت بدلا من الضائع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق