كأس العالم 2022 - احتفال "الدودة" وهدف تاريخي وإصابة مروعة في لقطات اليوم الثاني بالمونديال

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهى اليوم الثاني من مباريات كأس العالم 2022 المقام في قطر، وسط بعد الأحداث المثيرة، وكانت الأبرز هي فوز إنجلترا بسداسية مقابل هدفين في منافسات الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الثانية. 

ويرصد لكم "Kora Plus" أبرز لقطات اليوم الثاني من مونديال قطر، والتي لعبت خلاله 3 مباريات بدأ بفوز إنجلترا على إيران بـ6 أهداف مقابل هدفين، وفوز هولندا على السنغال بهدفين دون مقابل، واختتم اليوم بتعادل إيجابي بهدف لكل منتخب بين ويلز وأمريكا.

- إصابة مروعة

تعرض علي رضا حارس مرمى إيران لإصابة قوية للغاية في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الإنجليزي في وجهه بعد تدخل قوي للغاية من قبل زميله سيد حسين حسيني أثناء هجمة من إنجلترا.

وغادر علي رضا الملعب بعد الإصابة متأثرًا بجرحه، حيث سالت الدماء من وجهه بشكل غزير حتى تدخل الجهاز الطبي لإنقاذه بعد التدخل مباشرة.

 

a7d82c7521.jpg

 

- احتفال جيريليش 

احتفل جيريليش بعد إحراز الهدف السادس لمنتخب إنجلترا، بطريقة احتفال جديدة عليه ولكن تم الكشف عن سببها.

واحتفل جيريليش على طريقة الدودة، وهو طلب من أحد الأطفال ذو الهمم، والذي فاجئه اللاعب الإنجليزي وقام بزيارته مؤخرًا بعد رسالة الطفل له.

 

7xm.xyz212405_1615_124440.jpg

 

- أول تعادل

تعادل منتخب أمريكا مع نظيره ويلز ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الثانية، بنتيجة هدف لكل منتخب.

وجاء التعادل بين أمريكا وويلز، ليكون الأول في النسخة الحالية من كأس العالم، والتي انطلقت أول أمس ولعب منها 4 مباريات وهي منافسات الجولة الأولى للمجموعتين الأولى والثانية.

- هدف تاريخي لجاريث بيل

أحرز جاريث بيل الهدف الوحيد لمنتخب بلاده في مباراته أمام أمريكا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

هدف بيل هو الأول لويلز في كأس العالم منذ نسخة 1958، ليكون هدفًا تاريخيًا ويعود منتخب ويلز إلى الظهور مرة أخرى في المونديال.

 

+_1615_124525.jpg

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق