تيسير الجاسم: إيقاف ميسي مهمة صعبة.. وموسيماني اسم كبير في التدريب

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد تيسير الجاسم نجم الكرة السعودية السابق، أن مهم إيقاف الأسطورة ليونيل ميسي ستكون صعبة، وذلك قبل مواجهة السعودية أمام الأرجنتين في كأس العالم.

وقال تيسير الجاسم في تصريحاته لقناة اليوم الحياة مساء اليوم: "ميسي هو أعظم لاعب على وجه الكرة الأرضية، وبالتالي عملية إيقافه ستكون صعبة للغاية."

وتابع نجم الكرة السعودية السابق في تصريحاته: "رينارد مدرب متمرس ونتوقع أن يقود السعودية لتقديم أداء جيد خلال بطولة كأس العالم."

وانتقل الجاسم نائب رئيس نادي أهلي جدة للحديث عن بيتسو موسيماني مدرب الفريق: "هو اسم كبير في عالم التدريب، وأتمنى أن يستغل التوقف الدولي بشكل أفضل."

وكشف نائب رئيس اتحاد أهلي جدة: "النتائج قبل التوقف لم تكن جيدة، وموسيماني يحتاج لدراسة اللاعبين بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة."

يذكر أن منتخب السعودية سيبدأ مبارياته في بطولة كأس العالم بمواجهة منتخب الأرجنتين، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات كلًا من المكسيك وبولندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق