قناة مجانية تنقل مباراة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد منتخب السعودية لخوض مواجهة تاريخية أمام نظيره الأرجنتيني ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2022 

تقام مباراة السعودية ضد الأرجنتين ضمن منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 على ستاد لوسيل، والتي تضم منتخبات (الأرجنتين، السعودية، المكسيك، وبولندا).

موعد مباراة الأرجنتين ضد السعودية بكأس العالم 2022

تنطلق مباراة الأرجنتين ضد السعودية بكأس العالم 2022 في تمام الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة والواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت جرينتش.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم

سوف يتم نقل مباراة السعودية والأرجنتين عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة.

كما تذاع مباراة الأرجنتين والسعودية عبر قنوات Alkass EXTRA TWO HD وAlkass EXTRA One HD وbeIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max.

ملعب مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم

تقام  مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم على ستاد لوسيل.

ليونيل ميسي: علينا احترام المنتخب السعودي.. وجاهز لخوض المباراة

تحدث ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين عن مواجهة السعودية المقرر لها غدا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

قال ميسي في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السعودية: "اللعب في كأس العالم دائما ما يكون مميزا والأجواء قبل المباراة تكون مُختلفة" 

وعن جاهزيته للمباراة: "تدربت بشكل مُختلف لأنني تلقيت ضربة بالمباراة الماضية ولكن تدريبي بشكل مختلف كان مجرد أمر احترازي، وأنا لا أعاني من أي مشاكل في الوقت الحالي وجاهز لخوض اللقاء" 

وواصل: "لقد دخلت في الأجواء والرتم بشكل سريع وأشعر براحة كبيرة لم أقم بشئ مميز، كما كنت أفعل دائما طوال مسيرتي، أعتني بنفسي فقط" 

واستكمل: "سيكون آخر كأس عالم لي غالبا، آخر فرصة لنحقق ما نريده جميعا" 

وأتم: "علينا احترام المنتخب السعودي غدا وعلينا أن نخوض مواجهة قوية تُعبر عن بدايتنا في البطولة" 

وختم حديثه قائلا: "من الجميل رؤية الكثير من الناس الذين لا يملكون الجنسية الأرجنتينية يريدون تتويجنا باللقب، ممتن للحب والمودة التي تلقيتها طوال مسيرتي" 

رينارد: نحن هنا ليس للنزهة بل لتقديم الأفضل

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية عن مباراة فريقه أمام الأرجنتين في أولى مبارياته في مونديال قطر.

وأكد رينارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "عملنا بجد من أجل المشاركة بالبطولة، وسعداء أننا سنلعب غداً أولى مبارياتنا في كأس العالم".

وأضاف "لدينا الكثير من اللاعبين الذين سبق أن شاركوا في كأس العالم 2018، والبطولة بجميع أوقاتها مهمة وليس أول 5 دقائق فقط".

وتابع: "ليس لدينا مشكلة في حراسة المرمى، ولدينا روح قتالية عالية، والأهم أن نفكر بالفريق".

وواصل: "أشكر ولي العهد على الكلمات المشجعة، وكانت كلمات إيجابية، ومن المهم أن نسمع مثل هذه الكلمات من القائد قبل المونديال".

وأشار: "نحن هنا ليس للنزهة، بل لتقديم الأفضل، وأن نجعل السعوديين فخورين بمنتخبهم". .

وكشفت: "سلمان الفرج جاهز ويتدرب بشكل طبيعي، وبالنسبة للتشكيلة لا يمكن الكشف عن اي تفاصيل تخصها ستشاهدونها غداً".

وشدد: "أنا لا أهتم لأي نادي يلعب له اللاعب، وبالسنوات الأخيرة لاعبي الهلال شاركوا بالعديد من المنافسات لذلك هم الأكثر بالمنتخب".

وأتم: "ميسي اسطورة كرة القدم، وهو أفضل ممرر بالدوري الفرنسي ومستواه مميز، لكن أيضا يجب علينا التركيز على بقية اللاعبين".

محمد نور: مواجهة السعودية والأرجنتين صعبة للغاية.. ولما لا نفوز؟

تحدث محمد نور نجم منتخب السعودية السابق عن مواجهة بلاده للأرجنتين اليوم ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وقال نور في تصريحات تلفزيونية: "المباراة ستكون في غاية الصعوبة ولابد أن نظهر بشكل جيد، ومواجهة المنتخبين في المباريات السابقة كان المنتخب السعودي ظهر بشكل جيد وقدم آداء مميز".

وأضاف: "من الصعب إيقاف ليونيل ميسي لأن الجميع ينتظر منه تحقيق اللقب ، وأتمنى أن نحافظ على الهدوء في المباراة ولماذا لا نحقق الفوز على المنتخب الأرجنتيني أو نحقق التعادل والخروج بنقطة من أجل المنافسة على الصعود من المجموعة".

وتابع: "المنتخب المغربي يقع في مجموعة قوية لكنه مرشح قوي للتأهل من هذه المجموعة لأنه يضم مجموعة من اللاعبين المميزين خاصة مع عودة حكيم زياش وحمدالله".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق