بوسكيتس يحدد موقفه بشأن الرحيل عن برشلونة في يناير

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتعرّض بوسكيتس لانتقادات لاذعة خلال الأسابيع الماضية من جماهير برشلونة بسبب تراجع مستواه، وطالب الكثيرون بجلوسه على مقاعد البدلاء والاعتماد على فرينكي دي يونج في مركز الارتكاز.

وقال قائد برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “أتحدث كثيراً مع المدرب والرئيس. أحب أن أشعر أنني مفيد للفريق، وأن لا أكون مشكلة. لكن الرحيل في يناير لم يتم مناقشته، ولم أطرح أي فكرة بهذا الخصوص”.

بوسكيتس يكشف عن أبرز المرشحين للفوز بمونديال قطر

قصص سبورت 360

كما حدد قائد منتخب إسبانيا أبرز المنتخبات المرشحة لتحقيق لقب كأس العالم 2022، واضعاً منتخبي البرازيل والأرجنتين في المقدمة.

وأردف قائلاً “البرازيل والأرجنتين قويتان للغاية، لديهم لاعبين بشخصيات عظيمة، وهذا الأمر يصنع الفارق في الكثير من الأحيان. لكن هناك العديد من الفرق الأخرى التي وصلت بجاهزية كاملة، في كأس العالم هناك العديد من العوامل التي تؤثر. يجب أن نركز على أنفسنا، ونفكّر فقط في مباراتنا ضد كوستاريكا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق