تونس ضد الدنمارك بـ كأس العالم 2022 ..نسور قرطاج في اختبار صعب

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدأ المنتخب التونسي مشواره في كأس العالم 2022 بلقاء منتخب الدنمارك في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء .

يسعى منتخب تونس خلال مباراة اليوم التي تقام على ملعب المدينة التعليمية ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره حتى يتمكن من مواصلة مشواره بقوة في دور المجموعات.

ويمتلك منتخب تونس مجموعة متميزة من اللاعبين في الجانب الدفاعي مثل وجدي كشريدة ومنتصر الطالبي، وعلي معلول،ويسعى المنتخب التونسي بقوة لتحقيق مفاجأة في مباراة اليوم بالاعتماد على سرعة مهاجمه سيف الدين الجزيري.

مهمة المنتخب التونسي لن تكون سهلة بالطبع فالمنافس وهو منتخب الدنمارك واحد من أقوى المنتخبات المشاركة في كأس العالم  ويضم في صفوفه مجموعة من أبرز لاعبي العالم في مقدمتهم كريستيان إريكسن.

يخوض منتخب الدنمارك مباراة اليوم بطموح قوي ليس فقط من أجل تجاوز المنتخب التونسي وإنما المنافسة على اللقب، مثلما حدث في بطولة يورو 2020 الأخيرة التي وصلوا فيها إلى نصف النهائي.

أقرأ أيضًا 

موعد مباراة تونس ضد الدنمارك في كأس العالم والمعلق والقناة الناقلة

عصام الجبالي: نتمنى إسعاد جماهير تونس في كأس العالم وتشجيع المصريين شرف لنا

هوجو لوريس: مبابي لديه القلب والشجاعة ولا نركز على مواجهة تونس حاليا

ويلعب المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة برفقة، فرنسا والدنمارك وأستراليا.

كان منتخب تونس فاز على نظيره إيران بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، فى إطار الوديات التحضيرية قبل انطلاق بطولة كأس العالم.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " قد أشاد بقدرات التونسى على معلول لاعب النادى الأهلى قبل مشاركة منتخب تونس فى منافسات نهائيات كأس العالم 2022 التى تنطلق 20 نوفمبر.

نشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولى على موقع تويتر: " يدافع ويسجل ويصنع ويملك كل الحلول.. تونس لديها ظهير عصري وجبهة يسرى نارية بوجود علي معلول" .


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق