من يعوض غياب ساني في مباراة ألمانيا ضد اليابان بكأس العالم؟

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأكد غياب الألماني ليروي ساني، في مواجهة اليابان، غدًا، الأربعاء، ضمن منافسات اليوم الرابع من بطولة كأس العالم 2022، بسبب إصابته في الركبة أثناء التدريبات، صباح اليوم، الثلاثاء.

وتوجد بعض التوقعات لاستبدال الجناح الأيمن بتوماس مولر، والذي يفتح الباب للاعب بعد عودته من إصابة في الفخذ منذ أيام قليلة، بجانب سيرج جنابري، جوناس هوفمان، وجوليان براندت، وفقًا لمعلومات الاتحاد الألماني لكرة القدم، الذي أعلن منذ يومين عودة مولر بالفعل إلى التدريبات على أرض الملعب، وهو ما حدث الآن قبل يوم واحد من مواجهة اليابان، حيث أكمل أول جلسة تدريبية كاملة له، وهي علامة فارقة في شفائه. 

طالع أيضًا..

ساني يغيب عن مواجهة ألمانيا واليابان

بث مباشر بالفيديو مباراة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022

كما تم الإعلان أيضًا عن لياقة مولر وجاهزية اللاعب الكاملة، والذي يجعله متاحًا للمباراة الافتتاحية لكأس العالم ضد اليابان، غدًا في الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، على ملعب الخليفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق