هزيمة لا تصدق - كيف تناولت الصحف مباراة السعودية ضد الأرجنتين؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تغنت الصحف السعودية، بفوز المنتخب السعودي التاريخي، على منتخب الأرجنتين في المباراة التي جمعتهما اليوم، الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2022 والتي تقام على ستاد لوسيل.

في المقابل، سيطرت الصدمة على الصحف الأرجنتينة بعد هزيمة التانجو الذي يعد أحد المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب الأغلى في نسخته الجارية.

وخرجت صحيفة "عكاظ" السعودية بعنوان: "الأخضر يتعملق على الأرجنتيني.. ويصعقه بهدفين في أولى مواجهاتهما بكأس العالم".

بينما عنونت صحيفة "سبق" عنوانا: " الأخضر السعودي أمام الأرجنتين.. بهمة رجال طويق أسقط التانغو ورددت الجماهير (قدام يا الأخضر)". وقالت صحيفة "الرياضية": "الأخضر يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في بداية مشوار مونديال 2022 (2-1)". في المقابل عنونت صحيفة "أوليه" الأجنتينية: "هزيمة لا تصدق".

1b742895f7.jpg
Screenshot%202022-11-2_1644_032356.jpg

وجاءت ثنائية المنتخب السعودي في شباك الأرجنتين عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 49 و53، في المقابل سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة

وبهذا الفوز  حصد الأخضر ثلاث نقاط تاريخية في بداية مشواره بكأس العالم، فيما تلقى التانجو  خسارته الأولى في المجموعة الثالثة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق