عجز ميسي وصفعة الدوسري.. عناوين صحف الأرجنتين بعد الهزيمة التاريخية أمام السعودية

يلا كورة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت وسائل الإعلام الأرجنتينية الضوء على الهزيمة التاريخية التي تلقاها منتخب التانجو أمام السعودية بنتيجة 2-1 في بطولة كأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء.

وألحق منتخب السعودية نظيره الأرجنتيني هزيمة مفاجئة وتاريخية بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لمنافسات مونديال قطر.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز ما جاء في الصحف الأرجنتينية بعد السقوط أمام السعودية

La Nación

انتكاسة الأرجنتين في لوسيل

ذكرت الصحيفة أن منتخب الأرجنتين لم يكن مقنعًا في الظهور الأول بكأس العالم 2022 وذلك بعد السقوط التاريخي أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.

وأضافت أن منتخب الأرجنتين كان على بعد خطوة واحدة من دخول التاريخ برقمه القياسي الخالي من الهزائم البالغ لمدة 36 مباراة ولكن أضاعت السعودية هذا الرقم.

ووصفت بأن ما تعرض له المنتخب الأرجنتيني هو انتكاسة في استاد لوسيل الذي حضره 88 ألف متفرج.

وأوضحت الصحيفة أن المنتخب العربي عاد في الشوط الثاني بشكل مفاجئ ونجح في التسجيل مع بداية الشوط الثاني وبعد دقيقتين جاءت الصفعة الأخيرة بهدف الدوسري الذي هز به شباك التانجو.

La Razon

إخفاق تاريخي للأرجنتين وميسي في الظهور الأول

وجاء عنوان صحيفة "La Razon" كالتالي: "إخفاق تاريخي للأرجنتيني وميسي في أول ظهور لهما في مونديال قطر 2022 ضد السعودية (1-2)".

وقالت إن تلك النتيجة هي أكبر النتائج إثارة للدهشة في تاريخ البطولة لأن الهزيمة جاءت أمام ثاني أضعف فريق من المنتخبات المشاركة في المونديال.

وترى الصحيفة أن أسوأ شيء في المباراة هو حكم الفيديو المساعد والذي كان عليه أن يتدخل في بعض الأخطاء والحالات والتي اتخذها الحكم السلوفيني سلافكو فينتش.

Clarín

ذهول.. هزيمة لم يكن يتخيلها أحد

وأكدت الصحيفة الأرجنتينية أن الظهور الأول للمنتخب الأرجنتيني في قطر 2022 جاء بشكل غير متوقع ولم يتخيله أحد.

وترى أن ليونيل سكالوني لم يتمكن من الاستفادة من التقدم في الشوط الأول بفضل ركلة جزاء ميسي وظهر التوتر على اللاعبين وتغلبت عليهم السعودية التي كانت في حالة شديدة من التركيز.

الهزيمة أمام السعوية بمثابة ضربة للثقة، خاصة وأنها جاءت أمام المنافس الأكثر سهولة نظريا بالمجموعة الثالثة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الذهول جمد قلوب الأرجنتينيين في المدرجات والملاعب خاصة بعد الرصاصة التي أطلقها سالم الدوسري.

tycsports

بداية سيئة للأرجنتين

ووصفت القناة التليفزيونية الأرجنتينية ما حدث لمنتخب التانجو بالهزيمة التاريخية وذلك في بداية مشوار مونديال قطر.

وأشارت إلى أن السعويين نجحوا في قلب الأمر وحققوا المفاجأة أمام الأرجنتين والذي يسجل بداية سيئة في كأس العالم.

fox

ميسي عاجز أمام قتال السعوديين

وتفاجأت قناة "fox" من خسارة الأرجنتين أمام السعودية والتي وصفتها بأنها بداية غير متوقعة في مواجهة كان من المفترض أن تكون الأسهل في المجموعة.

ورأت أن ميسي كان عاجزًا أمام السعوديين والذين قاتلوا في الملعب، ليتركوا الأرجنتين في موقف غير مُبشر بعد أولى مباريات المونديال.

ورغم الهزيمة إلا أن الأمر لم ينته وهناك فرصة للتعافي أمام الأرجنتين عندما يواجهون المكسيك يوم السبت المقبل.

وأشارت إلى أن الهزيمة في بداية المشوار صدمة كبيرة ولكن سنرى ما إذا كان الأرجنتين وميسي يستطيعان إخراج نفسيهما من هذا المأزق من أجل التقدم إلى الأمام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق