غانم سايس: "يجب أن نلعب بالروح والقلب أمام كرواتيا وفوز السعودية برهان على أن كل شيء ممكن"

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد قائد المنتخب المغربي رومان سايس في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الغد، أن الفريق جاهز لمواجهة كرواتيا، مشيرا إلى أن المجموعة تعي جيدا حجم التطلعات المنتظرة في كأس العالم "قطر 2022".

وقال سايس عن مباراة الغد: "يجب علينا أن نلعب بالروح والقلب، وأن نتحلى بالعقلية والروح اللازمتين لتقديم شيء مختلف. لدينا لاعبين موهوبين قادرين على إحداث الفارق، ونحن نركز على أنفسنا لتقديم أداء يليق بالقميص الوطني".

وأكمل سايس حديثه قائلا: "صحيح الوقت لم يكن طويلا للاستعداد لكن هذا العامل يسري على جميع المنتخبات. نحن بدورنا حاولنا استغلال الفترة الإعدادية وكذلك المباريات الودية. قدمنا مستوى جيد والآن يتعين علينا ترجمة ذلك خلال المباريات الرسمية".

وتطرق سايس في حديثه إلى فوز السعودية، قائلا: "لقد حققوا نتيجة جيدة وأعطوا برهانًا أن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم، وأنه إن أعددت العدة المناسبة يمكنك الفوز على أي منتخب مهما كانت قوته".

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه كرواتيا في أولى جولات المونديال يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب البيت، انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا (11:00 غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق