مجموعة السعودية.. المكسيك 0-0 بولندا.. ليفا يهدر

يلا كورة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة تابعو معنا التغطية المباشرة للقاء المكسيك وبولندا، في المباراة المقامة خلال الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

ويأتي منتخب المكسيك مع منتخب بولندا في المجموعة الثالثة رفقة السعودية والأرجنتين.

وحقق المنتخب السعودي مفاجأة وفاز على الأرجنتين بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على أرضية استاد لوسيل، ليحقق أول ثلاث نقاط في المجموعة.

وجاء تشكيل المنتخب المكسيكي كالتالي:

 

بينما جاء تشكيل بولندا كالتالي:

 

ملخص المباراة..

بدأت المباراة بسرعة، وجاءت أول كرة خطر في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول عن طريق هيرفينج لوزانو لاعب المكسيك الذي أهدر فرصة من داخل منطقة الجزاء. 

واستمر ضغط المنتخب المكسيكي لتسجيل الهدف الأول، وجاءت تسديدة خطيرة من جوردي سانشيز لاعب المكسيك في الدقيقة 44، من عمر الشوط الأول، أبعدها حارس المرمى بنجاح.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، لمشاهدة عرقلة ليفاندوفسكي لاعب المنتخب البولندي، داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 55.

وفشل ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح بولندا، بعد تسديده ركلة جزاء في الدقيقة 57، ليتصدى لها أوتشوا بنجاح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق