مباراة المكسيك 0 - 0 بولندا – التغطية الخاصة

بي ان الرياضية 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

مباراة  المكسيك وبولندا بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة المكسيك وبولندا بث مباشر وحصرياً على beIN SPORTS؟

موعد مباراة المكسيك وبولندا

البث المباشر لمباراة المكسيك وبولندا يوم الثلاثاء  22 نوفمبر انطلاقاً من الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة المكسيك وبولندا ستكون منقولة حصرياً على beIN SPORTS MAX 1

مشاهدة مباراة المكسيك وبولندا في بث مباشر عبر الانترنت

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT.

للاطلاع على الباقات والمزايا العديدة والعروض الخاصة الكثيرة اضغط هنا وللاشتراك في beIN CONNECT اضغط هنا.

أبرز أحداث مباراة المكسيك وبولندا 

الدقيقة 85 – الاشتباك يتواصل بين المنتخبين والجميع بدأ يقتنع بأن الحصول على نقطة من المباراة خير من لاشئ، الكرة في وسط الملعب حالياً والتحفظ الدفاعي هو الغالب.

الدقيقة 64 - المهاجم المكسيكي هنري مارتن حول كرة برأسة إلى المرمى إلا أن  تشيزني تصدى للكرة وأنقذ بولندا مجدداَ.

الدقيقة 57 – ليفا ينبري لتسديد ركلة الجزاء وأتشوا في لقطة تألق مونديالية معتادة له يتصدى له بشكل رائع.

الدقيقة 55 – عكس اتجاه اللعب تماماً الكرة تهيأت أمام ليفندوفيسكي الذي ضغط بقوة للحلاق بها إلا أن مدافع المكسيك هيكتور مورينو أعاقه فلجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو محتسباً ركلة جزاء للمنتخب البولندي.

الدقيقة 52 – لوزانو يواصل توغله الرائع ويطلق تصويبة لولبية أمسكها تشيزني بثبات وثقة.

انطلاق الشوط الثاني

نهاية الشوط الأول على وقع التعادل السلبي بين المنتخب المكسيكي ونظيره البولندي بدون أهداف. أداء هجومي رائع من المكسيك وتحفظ مستمر من جانب بولندا .. لوزانو وهيريرا لاعبي المكسيك هما الأفضل في الملعب إلى الآن والحارس تشيزني أنقذ بولندا.

الدقيقة 28 – ضغط متواصل من المنتخب المكسيكي واختراقات مستمرة من الجانب الأيمن، لويس شافيز تقدم بمهارة ثم مرر الكرة إلى خيسوس غالاردو الذي كاد أن يحرز اول أهداف المباراة إلا أن حارس بولندا فويتشيك تشيزني أنقذ الموقف في اللحظة الأخيرة. 

الدقيقة 15 – مرت سريعاً الربع ساعة الأولى من اللقاء المنتخب المكسيكي يبدو الأكثر رغبة في إحراز هدف التقدم، منتخب بولندا من جانبه أكثر تحفظاً ومن الواضح جداً أن نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين أثرت بشكل كبير على أداء المنتخبين المكسيكي والبولندي في هذا اللقاء.

الدقيقة 5 - انطلاقة ساخنة جداً من جانب المنتخب المكسيكي، هيرفينغ لوزانو انطلاق من الجانب الأيمن وأرسل عرضية أكثر من رائعة إلا أن الكرة ذهبت بدون أن تستغل.

الدقيقة الأولى – انطلاق المباراة المرتقبة بين المكسيك وبولندا على استاد 974 المونديال .. حضور جماهيري كبير وطاغي للجمهور المكسيكي .. المنتخب البولندي بقيادة ماكينة الأهداف ليفاندوفيسكي يسعى لانطلاقة قوية من جانبه في مستهل مشواره المونديال.

تسكيلة المنتخبين

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق