ماذا قال رونالدو بعد رحيله عن مانشستر يونايتد؟

كورة بلس 0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على حبه الكبير لنادي مانشستر يونايتد، وذلك بعد إعلان فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي مساء اليوم.

وقام رونالدو بنشر بيانًا رسميًا نقلته صحيفة تيليجراف اليوم بعد إعلان الرحيل عن مانشستر يونايتد حيث قال: "أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب الجماهير وهذا لن يتغير أبدًا، ولكني أشعر أن هذا هو الوقت المناسب للبحث عن تحدي جديد."

وأضاف رونالدو في بيانه: "أتمنى للفريق كل النجاح في الوقت المتبقي من الموسم، وفي المستقبل."

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن مساء اليوم عن فسخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال بشكل فوري خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الأزمة الأخيرة بين الطرفين.

وخرج كريستيانو رونالدو في تصريحات تليفزيونية منذ عدة أيام وقام بانتقاد شديد لإدارة مانشستر يونايتد، وأكد أن النادي لم يتطور خلال السنوات الأخيرة.

كما أشار رونالدو إلى عدم احترامه للمدرب الهولندي إيرك تين هاج، مشيرًا إلى أن المدرب لا يحترمه، وبالتالي رونالدو لن يقوم باحترامه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق