أسطورة اليونايتد يتغنى بلاعبي السعودية بعد هزيمة الأرجنتين

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ستاد لوسيل قد بدأ عن طريق ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 10، قبل أن يرد الأخضر السعودي بثنائية مُبهرة عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 48، وسالم الدوسري في الدقيقة 53.

وقال كين، في تصريحات نقلتها :”لقد تأخروا بهدفٍ دون رد، واعتقد البعض أنهم عالقين هُناك، عادوا بهدفٍ ومضوا قدماً للفوز بالمُباراة”.

وأضاف مُشيراً لخيبة المُنتخب الأرجنتني بالقول :”لقد خسروا كل الهدوء، وخسروا رؤوسهم، انظروا لدي ماريا، يا آلهي يا دي ماريا”.

قصص سبورت 360

وتابع :”هذا تذكير رائع لأي أحد يُشاهد مُباريات كرة القدم إذا كُنت تعتقد أن بإمكانك إحداث الفارق استناداً فقط على جودتك فأنت مُخطيء”.

وأكمل حديثه بالقول :”الأرجنتين كان سيئة حقاً في الشوط الثاني، والتقدير كله يذهب للسعودية، المُنتخب بقى في المُباراة ونافس وحقق نتيجة رائعة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق