أسطورة الأرجنتين يحدد أبرز نقاط قوة منتخب السعودية بعد إيقافه لليونيل ميسي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتقدمت الأرجنتين في وقتٍ مُبكر في المباراة عبر ركلة جزاء انبرى لها وسددها بنجاح في شباك الحارس محمد العويس لكن الأخضر السعودي رد بقوة عند بداية الشوط الثاني بهدفين متتاليين عبر صالح الشهري وسالم الدوسري.

وقال خافيير زانيتي في أولى تصريحاته بعد خسارة الأرجنتين التاريخية: “أنا حزين على النتيجة، الحقيقة هي أن كل شئ كان يبدو أنه يسير على ما يرام عند بداية المباراة، مع تسجيل ميسي لهدفٍ سريع للغاية، لكن السعودية كانت مؤمنة بقدرتها على التعادل”.

وتابع: “لقد تعادلوا وعادوا للمباراة من جديد بل وتمكنوا من تسجيل الهدف الثاني الذي نجحوا في الدفاع عنه حتى النهاية”.

قصص سبورت 360

وأوضح خافيير زانيتي أكثر ما أعجبه في منتخب السعودية: “منتخب المملكة العربية السعودية فريق قوي جدًا من الناحية الجسدية، وهو سريع جدًا. لقد فشلت الأرجنتين في إيجاد المساحات وحاولوا فقط التركيز على دي ماريا في الشوط الثاني، علينا الآن النهوض من هذه الضربة القوية والفوز بالمباراتين القادمتين”.

واختتم زانيتي حديثه: “بالتأكيد ستكون مباراة المكسيك التالية حاسمة للأرجنتين، لكن علينا أن نرى كيف ستلعب المكسيك ضد بولندا لأنها ستكون مباراة مهمة لحساب المجموعة الثالثة”.

كما علق على أداء ميسي أمام السعودية قائلًا: “كانت مباراة غريبة. لقد أغلقت السعودية كل المساحات عليه وهذا يعني أن الأرجنتين لم تكن قادرة على لعب المباراة المثالية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق