وادي دجلة يهزم فيوتشر بخماسية نظيفة في دوري الكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق وادي دجلة للسيدات بقيادة وائل السيد، الفوز على نظيره فيوتشر بقيادة فايزة حيدر، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، والتي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول بالتجمع الخامس.

فاز وادي دجلة على مُستضيفه فيوتشر بخماسية نظيفة، في المباراة التي شهدت تسيد الفريق الدجلاوي للمباراة، منذ إنطلاقها من أجل الظفر بالثلاث نقاط، بعد الإنتفاضه التي يعشيها الفريق بعد الخروج الإفريقي.

افتتحت خماسية وادي دجلة نهى ممدوح الصلح، من ركلة جزاء تحصلت عليها، بناء على قرار حكم المباراة الدولية هبة رزق، ثم سجلت توأمتها جيهان ممدوح الصلح الهدف الثاني من تصويبة قوبة.

وجاء الهدف الثالث عن طريق العائدة من الإصابة مؤخرًا مهيرة علي، ثم سجلت هيام عبد الحفيظ "أوشا" الهدف الرابع من ضربة رأسية، ثم كررت الهدف منار السيد برأسية في الهدف الخامس والأخير.

وأدار المباراة طاقم تحكيم دولي مكون من هبة رزق حكم ساحة، وعاونها ثنائي الحكام المساعدات الدوليات، سهام فؤاد ونهله علي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق