ماذا قدم رونالدو خلال رحلته مع مانشستر يونايتد؟

كورة بلس 0 تعليق 216 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء اليوم عن فسخ عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد الوصول لاتفاق بين الطرفين خلال الساعات الماضية.

رونالدو من جهة أخرى أصدر بيانًا رسميًا، أكد فيه على حبه لنادي مانشستر يونايتد ولجماهيره وهذا لم يتغير، وأكد على تمنياته بالتوفيق للنادي فيما تبقى من الموسم، وحتى في المستقبل.

مانشستر يونايتد يعلن فسخ عقد كريستيانو رونالدو

رحلة رونالدو هي الثانية مع مانشستر يونايتد خلال تاريخه، وذلك بعد رحلة مع سبورتنج لشبونة ثم اليونايتد، ثم ريال مدريد ويوفنتوس قبل العودة مرة أخرى إلى ملعب أولد ترافورد.

الجزء الثاني:

عاد رونالدو لارتداء قميص مانشستر يونايتد مرة أخرى في صيف عام 2021، وذلك بعد رحلة استمرت لمدة ثلاث مواسم مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وقبلها رحلة وصلت إلى 9 سنوات مع نادي ريال مدريد الإسباني.

عودة النجم البرتغالي إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى كانت ناجحة بشكل كبير، حيث تمكن من أن يكون هو هداف فريقه خلال الموسم الماضي، سواء في الدوري الإنجليزي، أو جميع المسابقات.

رونالدو مع مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، تمكن من خوض 38 مباراة في جميع المسابقات، استطاع خلالهم أن يحرز 24 هدف، وصنع ثلاثة أهداف آخرين.

ماذا قال رونالدو بعد رحيله عن مانشستر يونايتد؟

في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان رونالدو هو هداف مانشستر يونايتد وثالث الهدافين في بريميرليج خلف محمد صلاح وسون، وذلك برصيد 18 هدف من 30 مباراة خاضها.

بينما في بطولة دوري أبطال أوروبا، خاض رونالدو سبعة مباريات بقميص الشياطين الحمر، وتمكن خلالهم من إحراز ستة أهداف.

قوة كريستيانو رونالدو استمرت مع مانشستر يونايتد، حيث تمكن من الفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر في الدوري الإنجليزي خمس مرات بالموسم الماضي.

بداية الأزمة:

اشتعلت الأزمة بين كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد قبل بداية الموسم الحالي، وتحديدًا في فترة الانتقالات الصيفية، حيث لم يتواجد رونالدو في الفترة التحضيرية للنادي الإنجليزي.

وخرجت وقتها العديد من التقارير التي تؤكد على وجود خلاف بين رونالدو وإيرك تين هاج، ويرفض الأول التواجد في التدريبات، بل ويبحث عن عروض خارجية للرحيل عن مانشستر يونايتد.

قبل أن يعود رونالدو مرة أخرى مع بداية الموسم لمانشستر يونايتد، ولكنه لم يشارك كثيرًا، حيث شارك مع مانشستر يونايتد في 10 مباريات في الدوري الإنجليزي ولم يحرز سوى هدف وحيد.

بينما على مستوى الدوري الأوروبي شارك في الست مباريات لمانشستر يونايتد، وتمكن من إحراز هدفين، وصنع مثلهما.

رونالدو يرد:

خرج رونالدو منذ عدة أيام في حوار مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، وقام خلالها بالهجوم بشكل كبير على إدارة مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي إيرك تين هاج.

رونالدو أشار في تصريحاته إلى عدم وجود أي تطور داخل نادي مانشستر يونايتد منذ رحيله في عام 2009، موكدًا أن الفريق يعمل بنفس التكنولوجيا التي كان يعمل بها منذ أكثر من 10 سنوات.

وتابع رونالدو أن إدارة النادي لم تصدقه في بداية الموسم، أن سبب غيابه عن الفترة التحضيرية هو مرض نجله، والذي توفى بعد ذلك، مضيفًا أن هذا الوقت هو كان الوقت الأصعب له في حياته.

من جهة أخرى أكد رونالدو أنه لا يحترم مدربه إيرك تين هاج، مشيرًا أن المدرب الهولندي لا يحترمه ولا يحترم تاريخه، حيث أشار رونالدو بأنه ليس اللاعب الذي يشارك لمدة 5 دقائق في المباراة، بل هو يستحق أكثر من ذلك.

إدارة مانشستر يونايتد خرجت بعد ذلك لتؤكد أنه ستدرس الموقف بعد تصريحات رونالدو، وستقوم بالرد عليه، ليتم الإعلان بعد ذلك عن فسخ التعاقد بعد الاتفاق بين الطرفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق