مارتينيز يكشف موقف لوكاكو من المشاركة مع بلجيكا في كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، عن موقف روميلو لوكاكو من اللحاق بمباريات دور المجموعات في كأس العالم 2022.

ويُعاني روميلو لوكاكو من الإصابة التي منعته من المشاركة مع نادي إنتر ميلان خلال الجولات الأخيرة في الدوري الإيطالي قبل انطلاق المونديال.

لاعب المكسيك يبكي أثناء عزف النشيد الوطني قبل مباراة بولندا "فيديو"

وتحدث مارتينيز خلال المؤتمر الصحفي: "روميلو لوكاكو لن يتواجد معنا أمام كندا في أول مباريات كأس العالم، مازال يُعاني من الإصابة".

واستمر مارتينيز في تصريحاته: "هناك شكوك حول لحاق روميلو لوكاكو بأي مباراة مع منتخب بلجيكا في دور المجموعات من كأس العالم".

وواصل مارتينيز حديثه عن لوكاكو: "إذا اتبعت شعور اللاعب فقد يشارك في المباراة الثانية، لكننا لن نسير إلا على الفحوصات الطبية والتي تجعل فرصته الوحيدة هي المشاركة في ثالث المباريات".

وعن دور إيدين هازارد مع بلجيكا، أكد مارتينيز: "هو لاعب مهم بالنسبة لنا في كأس العالم وسنقوم بالاعتماد عليه حتى مع عدم مشاركته مع ريال مدريد".

ويستهل منتخب بلجيكا مبارياته في كأس العالم مساء الغد بمواجهة كندا ضمن المجموعة السادسة، ثم يواجه منتخب المغرب في الجولة الثانية قبل أن يختم مباريات دور المجموعات بمواجهة كرواتيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق