كأس العالم - حديث خاص بين ميسي وعلي البليهي "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق منتخب السعودية نتيجة تاريخية في ثالث أيام بطولة كأس العالم، وذلك بعد الفوز على منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

تقدم منتخب الأرجنتين في بداية المباراة عن طريق ليونيل ميسي، بعد ركلة جزاء حصل عليها الأرجنتين، ليتعادل صالح الشهري في بداية الشوط الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن سالم الدوسري من إحراز الهدف الثاني في الشوط الثاني بعد مراوغته لثلاث لاعبين، وسدد بقوة على يسار الحارس الأرجنتيني مارتينيز لتسكن شباك الأرجنتين.

ورصدت عدسات الكاميرات حديث خاص بين علي البليهي مدافع منتخب السعودية، مع ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، بعد هدف سالم الدوسري الثاني في المباراة.

يذكر أن منتخب السعودية اعتلى صدارة المجموعة الثالثة في كأس العالم، بثلاث نقاط، مقابل نقطة لكل من بولندا والمكسيك، بينما يتواجد منتخب الأرجنتين في المركز الأخير برصيد صفر من النقاط.

View this post on Instagram

A post shared by beIN SPORTS (@beinsports)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق