محمد نور يتحدث عن فوز السعودية على الأرجنتين في كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى محمد نور أسطورة كرة القدم السعودية، وقائد منتخب الخضر الأسبق، سعادته الشديدة بفوز المنتخب السعودي، على نظيره الأرجنتيني في إفتتاح مشوار الفريقان، ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا في دولة قطر، بهدفان مقابل هدف أحرزهما صالح الشهري وسالم الدوسري، وليونيل ميسي نجم التانجو.

وقال محمد نور في تصريحات تلفزيونية، : "منتخب السعودية كان ندًا قويًا، وخاض المباراة أمام نظيره الأرجنتيني بقوة، سنفرح اليوم ولكن بداية من الغد سنفكر في المباراة المقبلة، المنتخبات العربية قادرة على مجراة المنتخبات الأوروبية والعالمية، والجماهير كانت السبب في ذلك".

وأضاف أسطورة الكرة السعودية: "لما أرى أي فارق اليوم بين الجماهير المصرية أو السعودية وكذلك القطرية، جلسة المنتخب السعودي مع خادم الحرمين الشريفين، أتت بثمارها وكانت دافع كبير لما حدث في مباراة اليوم، ولاعبو الأخضر كانوا في الموعد ونجحوا في الفوز".

وبهذا الفوز  حصد الأخضر ثلاث نقاط تاريخية في بداية مشواره بكأس العالم، فيما تلقى التانجو  خسارته الأولى في المجموعة الثالثة.

وشهدت المباراة إلغاء ثلاثة أهداف لصالح المنتخب النيجيري بداعي التسلل، سجلهم ميسي هدف ومارتينيز هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق