عزة فولي سفيرة مصرية جديدة للكرة النسائية في بلاد الإنجليز عبر بوابة برينتفورد

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أتم فريق برينتفورد أحد أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم النسائية، تعاقده مع اللاعبة المصرية وحارسة مرمى فريق الجونة، ومنتخب مصر للسيدات تحت عشرون عامًا عزة الفولي، من أجل تعزيز ودعم صفوف الفريق اللندني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي بصفقات مميزة.

وأبرم الفريق اللندني تعاقده مع حارسة مرمى منتخبنا الوطني، في ظل سعيه وبحثه عن ضم صفقات سوبر، ولما تمكله الحارسة الشابة من أمكانيات ومقاومات هائلة، ساهمت مع ناديها الساحلي خلال الموسمان الماضيان، من المنافسة على لقب الدوري لمدة عمان على التوالي.

ويضم فريق برينتفورد بين صفوفه حارستان فقط وهن، ليلى هادرافا وإيميلي بوكيات، لذلك أصر مسؤولي الفريق اللندني على التعاقد مع الحارسة المصرية عزة فولي، من أجل تدعيم صفوف الفريق بحارس سوير، من أجل خلق حالة من التنافس الشديد بين الثنائي الحاليات.

عزة فولي نجحت في التتويج من نادي الجونة بقيادة عمر عبد الله، الموسم قبل المنصرم ببطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية على حساب نظيره، مركز شباب الأميرية بقيادة شريف فاروق، بضربات الجزاء الترجيحيه للمرة الأولى في تاريخ الفريق الساحلي للسيدات.

جدير بالذكر أن عزة فولي مواليد السابع من مارس عام 2004، أي تبلغ من العمر 18 عامًا فقط، وشاركت مع منتخب مصر تحت عشرون عامًا بقيادة عبد الفتاح عباس من قبل، أمام الكونغو الديمقراطية في تصفيات الأمم الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

نادي برينتفورد لكرة القدم‏ هو نادٍ إنجليزي لكرة القدم قائم في برينتفورد هاونزلو، ويلعب حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، تأسس يوم 10 أكتوبر 1889، وكان يلعب مبارياته على ملعب غريفين بارك، منذ عام 1904، ثم انتقل إلى ملعب برينتفورد.


يمكنك الاطلاع على جميع أخبار كرة القدم النسائية، وأخر الأحداث وأبرز التطورات وأخبار اللاعبات المحترفات، فقط من خلال الضغط على هذا (الرابط).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق