السعودية ضد الأرجنتين - بيان رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم لتوضيح حالة ياسر الشهراني

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ قليل، بيانًا رسميًا يعلن خلاله كواليس إسعاف ياسر الشهراني وفحصه بعد الإصابة التي لحقت به في مواجهة الأرجنتين في كأس العالم.

وكان الشهراني قد تعرض بإصابة في كسر في عظم الوجه مع نزيف داخلي، مما اضطره للخروج من المباراة ونقله إلى المستشفى والاستعداد لإجراء الفحوصات اللازمة.

وقال الاتحاد السعودي في بيان رسمي: "تم نقل اللاعب ياسر الشهراني إلى مدينة حمد الطبية نتيجة لتعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، حيث كانت حالته مستقرة - ولله الحمد - وأجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة وسيكون تحت الملاحظة خلال الساعات القادمة.

وأضاف البيان: "تواجد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل خلال فحوصات اللاعب حيث التقى بالكادر الطبي للمستشفى واستمع لتفاصيل حالة اللاعب، بحضور الأمين العام إبراهيم القاسم والجهاز الطبي بالمنتخب الوطني، دعواتنا للاعب بالسلامة والشفاء العاجل".

طالع أيضًا: 

ظهور الشهراني مع كنو يطمئن الجماهير السعودية .. صورة

محمد نور يتحدث عن فوز السعودية على الأرجنتين في كأس العالم

وكان المنتخب السعودي قد حقق الفوز على نظيره الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ظهر أمس على ملعب "لوسيل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق