مدرب كوريا الجنوبية يكشف موقف سون من المشاركة في كأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف المدرب البرتغالي باولو بينتو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، موقف لاعب توتنهام، سون هيونج مين من المشاركة مع بداية المشوار في كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب كوريا الجنوبية لمواجهة نظيره منتخب أوروجواي في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 مساء الغد، الخميس.

وكان سون هيونج مين قد تعرض لإصابة بكسر على مستوى الوجه أثناء مشاركته مع توتنهام في مواجهة مارسيليا ببطولة دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق المونديال.

الشهراني يطمئن الجماهير السعودية على حالته بعد الإصابة أمام الأرجنتين.. فيديو

وأجرى سون هيونج مين عملية جراحية إثر الإصابة التي تعرض لها مع توتنهام قبل انطلاق بطولة كأس العالم، مع وجود شكوك حول لحاقه بكأس العالم.

ولكن باولو بينتو أكد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سون هيونج مين جاهز للمشاركة في مواجهة الأوروجواي في أول جولات كأس العالم".

واستمر باولو بينتو في تصريحاته عن مواجهة أوروجواي: "ستكون مواجهة صعبة أمام خصم أثبت كفاءته في المناسبات الماضية، لذلك يجب أن نتحلى بالتنافسية".

واختتم بينتو تصريحاته: "يجب أن نكون على قدر الحدث ونمتلك الطموح والرغبة اللازمة من أجل تحقيق الفوز، والبداية ستكون أمام أوروجواي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق