مباراة ألمانيا (1) واليابان (0) التغطية المباشرة

بي ان الرياضية 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

مباراة ألمانيا واليابان بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة ألمانيا واليابان بث مباشر وحصرياً على beIN SPORTS؟

يستهل المنتخب الألماني بطل العالم أربع مرات سابقة مسيرته في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022™ بمواجهة نظيره الياباني في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة.

مباراة ألمانيا واليابان

ويبحث المنتخب الألماني عن تحقيق انطلاقة قوية يعوض بها خيباته التي حدثت في كأس العالم 2018 فيما يسعى الساموراي الياباني إلى تسطير مفاجأة قوية في مستهل مسيرته.

مواجهة ألمانيا واليابان شاهدها مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS MAX 2 الأربعاء في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة.

النقل المباشرة (الشوط الثاني):

- د 51 فاصل مهاري رائع من موسيالا لكن نهاية الكرة عالية.
- الشوط يبدأ بقوة بتسديدة من غنابري علت فوق المرمى.

النقل المباشر (الشوط الأول):

- 45+6 شوط ينتهي بالتقدم الألماني المستحق 1-0، مع لعب نظيف للغاية بدون أي بطاقة صفراء.

- 45+5 كاي هافيرتز يسجل هدفاً ثانياً لألمانيا يلغيه الحكم بعد الاستماع لحكم الفار.

رقم: أول هدف لغوندوغان في كأس العالم،  و9  أهداف في 22 مباراة مع منتخب ألمانيا منذ بداية عام 2021 ، بعد أن سجل ثمانية أهداف في 42 مباراة للمنتخب الوطني بين عامي 2011 و 2020.

- هدف د33،  غوندوغان يفتتح التسجيل لألمانيا من ركلة جزاء أعلن عنها الحكم بسبب مخالفة من حارس اليابان غوندا على راوم.

- د 28 غوندوغان يسدد كرة قوية يسمك بها شويتشي غوندا حارس اليابان
- انتصف الشوط.


- د 16 انطونيو روديغر يرتقي لركنية ويرسلها برأسه بجانب القائم أول وأخطر فرص اللقاء.
- مرور ربع ساعة، شكل المباراة يبدو أنه سيكون بهذا الاتجاه سيطرة وطلعات ألمانية مقابل تماسك دفاعي ياباني وهجمات مرتدة كلما سنحت الفرصة.

- دايزن مايدا د 09 يهز الشباك الألمانية ولكن من موقع متسلل. هذه الهجمة يجب أن تعطي بعض الإشارات بأن اليابان بإمكانها صناعة مرتدات قوية.
- د 05 لا يزال الحذر عنوان الدقائق الأولى.


-د01 انطلاق صافرة البداية من الحكم السلفادوري إيفان بارتون.

تشكيلة كل من ألمانيا واليابان:

أرقام قبل اللقاء: 

-    تلتقي ألمانيا أمام اليابان للمرة الأولى في تاريخ كأس العالم، ولم يخسر المنتخب الألماني أمام اليابان في مواجهتيها السابقتين (ف1 ت1)، وكلاهما مباريات ودية دولية، الأولى في 2004 (3-0) والثانية في 2006 (2-2). وجاءت جميع أهداف المواجهتين في الشوط الثاني.

-   فازت ألمانيا بكأس العالم 4 مرات، وهي أكثر منتخب أوروبي تحقيقًا للبطولة (إيطاليا أربع مرات أيضًا)، من بين جميع الدول، حققت البرازيل اللقب أكثر منهم (5 مرات).

-    ستكون هذه المشاركة الــ20 لألمانيا في نهائيات كأس العالم، لتصبح ثاني أكثر منتخب تواجدًا بالبطولة بعد البرازيل، كانت آخر مرة لم يشاركوا فيها في نسخة كأس العالم عام 1950، ومنذ ذلك الحين تجاوزوا الدور الأول في كل نسخة باستثناء 2018، عندما احتلوا المركز الأخير في مجموعتهم.

-   سيكون هذا الظهور السابع على التوالي لليابان في نهائيات كأس العالم، والذي بدأ منذ عام 1998، كما إنها ثاني أطول سلسلة من المشاركات المتتالية في كأس العالم من قبل دولة آسيوية خلف كوريا الجنوبية 10 بطولات متتالية (بما في ذلك 2022).

-    بعد أن وصلت إلى دور الستة عشر في 2018، تتطلع اليابان إلى الوصول إلى مراحل خروج المغلوب بكأس العالم في نسخ متتالية لأول مرة في تاريخها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق