تيتي: كأس العالم يجعل الشعب البرازيلي بالكامل تحت الضغط وليس المنتخب فقط

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد المدير الفني لمنتخب البرازيل، تيتي أن المنافسة على كأس العالم 2022 تمثل ضغط هائل على الشعب البرازيلي بالكامل وليس المنتخب فقط.

ويستعد منتخب البرازيل لافتتاح مشواره ببطولة كأس العالم 2022 بمواجهة نظيره صربيا في الجولة الأولى مساء الغد، الخميس ضمن المجموعة السابعة.

ألمانيا ضد اليابان - زلزال ياباني متأخر يضرب الماكينات في مفاجأة مونديالية "فيديو"

وقال تيتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرازيل ضد صربيا: "البرازيل لديها تقاليد وشغف كبير بكرة القدم وهذا يمنحني رغبة كبيرة في تحقيق النجاح والفوز باللقب".

وأكمل تيتي تصريحاته: "المنافسة على كأس العالم يسبب الضغط بالفعل ولكنه الضغط الذي يعيشه بلد بأكمله في كل شيء وليس المنتخب فقط".

وعن التشكيل الذي سيخوض أول مباراة أمام صربيا، جاوب تيتي مازحًا: "تياجو سيلفا أخبرني بألا أفصح عنها".

ودافع تيتي عن لاعبي البرازيل فيما يخص رقصهم بعد إحراز الأهداف: "إنها من تقاليدنا ولا نقصد بها التقليل من أحد، إنها مظهر من مظاهر التعبير عن الفرحة، وكما نحترم ثقافات الآخرين فيجب أن يحترمونا".

واختتم تيتي تصريحاته بالحديث عن صربيا: "صربيا خصم صعب، لعب مباريات قوية مؤخرا وحقق نتائج جيدة، درسناهم جيدا ونعرف كيف نواجههم بشكل متوازن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق