ايقاف 4 لاعبات ومدرب محلة حسن بناءً على تقرير حكم مباراة سموحة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة خالد كامل إيقاف 4 لاعبات من فريق محلة حسن، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة للسيدات، لما بدر منهن تجاه حكم مباراتهن مع سموحة، في إطار مباريات الجولة الثالثة لكرة القدم النسائية.

وإيماءً لتقرير حكم المباراة إسراء حمودة، تقرر إيقاف أماني مسعود مباراتيين، هذا وبجانب إيقاف كلاً من فاطمة عبد المحسن، وفاطمة محمد ومها عبد القادر، 4 مباريات بعد دخولهن في شجار كلامي مع حكم اللقاء، وتوجيه بعض السباب لها حسب تقريرها.

وتقرر أيضًا إيقاف محمد البياعة مدرب محلة حسن، لما بدر منه من إشارات خادشة للحياء، وتوجيه وتوبيح حكم الساحة والرايه، كما جاء بالتقرير المنفصل الذي أعد بجانب التقرير الرسمي للقاء.

وكانت المباراة لم تكتمل حتى نهايتها، وأطلقت حكم المباراة صفارتها في الشوط الثاني، بعد رفض فريق محلة حسن إستكمال المباراة، ودخول اللاعبات وجهازهن الفني في مشادة كلامية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق